حمض ألفا يبويتش (ALA)

أبريل 20

يقدم المدافعون عن ALA ادعاءات تتراوح بين الآثار المفيدة لعلاج حالات مثل السكري وفيروس نقص المناعة البشرية لتعزيز فقدان الوزن

حمض ألفا ليبويك (ALA) (1077-28-7) Specifications

الإسم: حمض ألفا يبويتش (ALA)
CAS: 1077-28-7
نقاء 98%
الصيغة الجزيئية: C8H14O2S2
الوزن الجزيئي الغرامي: X
نقطة الذوبان: 60 – 62 ° C (140 – 144 ° F؛ 333 – 335 K)
الاسم الكيميائي: (R) -5- (1,2،3-Dithiolan-XNUMX-yl) حمض البنتانويك ؛

حمض ألفا ليبويك حمض ألفا ليبويك حمض الثيوكتيك 6,8،XNUMX-حمض ثنائي الأوكتانويك

المرادفات: (±) -α-Lipoic acid، (±) -1,2،3-Dithiolane-6,8-pentanoic acid، 6,8،2-Dithiooctanoic acid، DL -α-Lipoic acid، DL -XNUMX،XNUMX-Thioctic acid، Lip (SXNUMX) )
مفتاح InChI: AGBQKNBQESQNJD-UHFFFAOYSA-N
نصف الحياة: نصف عمر ALA الذي يتم تناوله عن طريق الفم هو 30 دقيقة فقط
الذوبان: قليل الذوبان في الماء (0.24 جم / لتر) ؛ الذوبان في الإيثانول 50 مجم / مل
حالة التخزين: 0-4 درجة مئوية للمدى القصير (أيام إلى أسابيع) ، أو -20 درجة مئوية للمدى الطويل (شهور)
تطبيق: يستخدم حمض ألفا ليبويك في الجسم لتفكيك الكربوهيدرات وتوليد الطاقة للأعضاء الأخرى في الجسم. يبدو أن حمض ألفا ليبويك يعمل كمضاد للأكسدة ، مما يعني أنه قد يوفر الحماية للدماغ في ظل ظروف التلف أو الإصابة.
مظهر: بلورات صفراء تشبه الإبرة

 

حمض ألفا ليبويك (ALA) (1077-28-7) طيف الرنين المغناطيسي النووي

 

حمض ألفا ليبويك (ALA) (1077-28-7) - طيف الرنين المغناطيسي النووي

إذا كنت بحاجة إلى شهادات توثيق البرامج ، MSDS ، HNMR لكل دفعة من المنتجات وغيرها من المعلومات ، فيرجى الاتصال بنا مدير التسويق.

 

حمض ألفا ليبويك (ALA) (1077-28-7)؟

حمض ألفا ليبويك مركب موجود بشكل طبيعي داخل كل خلية من خلايا جسم الإنسان. يتمثل دوره الأساسي في تحويل سكر الدم (الجلوكوز) إلى طاقة باستخدام الأكسجين ، وهي عملية يشار إليها باسم التمثيل الغذائي الهوائي. يعتبر حمض ألفا ليبويك أيضًا مضادًا للأكسدة ، مما يعني أنه يمكنه تحييد المركبات الضارة التي تسمى الجذور الحرة التي تدمر الخلايا على المستوى الجيني.

ما يجعل حمض ألفا ليبويك فريدًا جدًا هو أنه قابل للذوبان في الماء والدهون. هذا يعني أنه يمكنه توفير الطاقة على الفور أو تخزينها لاستخدامها في المستقبل.

يمكن لحمض ألفا ليبويك أيضًا إعادة تدوير مضادات الأكسدة "المستخدمة" ، بما في ذلك فيتامين ج وفيتامين هـ ومركب الأحماض الأمينية القوية المعروف باسم الجلوتاثيون .1 عندما تعمل مضادات الأكسدة هذه على تحييد الجذور الحرة ، فإنها تزعزع الاستقرار وتتحول إلى جذور حرة. يساعد حمض ألفا ليبويك على استعادتها عن طريق امتصاص الإلكترونات الزائدة وتحويلها إلى الخلف إلى شكلها المستقر.

يؤخذ حمض ألفا ليبويك أحيانًا كمكمل غذائي بافتراض أنه يمكن أن يحسن بعض وظائف التمثيل الغذائي ، بما في ذلك حرق الدهون ، وإنتاج الكولاجين ، والتحكم في نسبة الجلوكوز في الدم. هناك أدلة متزايدة على الأقل على بعض هذه الادعاءات.

 

فوائد حمض ألفا ليبويك (ALA) (1077-28-7)

مرض السكري

لطالما كان يُفترض أن حمض ألفا ليبويك يمكن أن يساعد في التحكم في الجلوكوز عن طريق زيادة سرعة استقلاب السكر في الدم. يمكن أن يساعد هذا في علاج مرض السكري ، وهو مرض يتميز بارتفاع غير طبيعي في مستويات السكر في الدم.

وجدت المراجعة المنهجية والتحليل التلوي لعام 2018 لـ 20 تجربة معشاة ذات شواهد لأشخاص يعانون من اضطرابات التمثيل الغذائي (بعضهم كان مصابًا بداء السكري من النوع 2 ، والبعض الآخر يعاني من اضطرابات التمثيل الغذائي الأخرى) أن مكملات حمض الليبويك تخفض الجلوكوز في الدم أثناء الصيام ، وتركيز الأنسولين ، ومقاومة الأنسولين ، والهيموغلوبين في الدم مستويات A1C.

 

ألم الأعصاب

الاعتلال العصبي هو المصطلح الطبي المستخدم لوصف الألم والخدر والأحاسيس غير الطبيعية الناتجة عن تلف الأعصاب. في كثير من الأحيان ، يكون الضرر ناتجًا عن الإجهاد التأكسدي الذي تتعرض له الأعصاب بسبب الأمراض المزمنة مثل مرض السكري ومرض لايم والقوباء المنطقية وأمراض الغدة الدرقية والفشل الكلوي وفيروس نقص المناعة البشرية.

يعتقد البعض أن حمض ألفا ليبويك ، الذي يُعطى بجرعات كبيرة كافية ، يمكنه مواجهة هذا الإجهاد عن طريق ممارسة نشاط قوي مضاد للأكسدة. كان هناك دليل على هذا التأثير لدى الأشخاص المصابين باعتلال الأعصاب السكري ، وهي حالة موهنة محتملة يعاني منها الأشخاص المصابون بمرض السكري المتقدم.

خلص استعراض عام 2012 للدراسات من هولندا إلى أن جرعة يومية 600 ملغ في الوريد من حمض ألفا ليبويك تعطى على مدى ثلاثة أسابيع توفر "تقليلًا مهمًا وذات صلة سريريًا في آلام الأعصاب".

كما هو الحال مع دراسات السكري السابقة ، كانت مكملات حمض ألفا ليبويك عن طريق الفم أقل فعالية بشكل عام أو لم يكن لها أي تأثير على الإطلاق.

 

فُقدان الوزن

تم المبالغة في قدرة حمض ألفا ليبويك على تعزيز حرق السعرات الحرارية وتعزيز فقدان الوزن من قبل العديد من خبراء الحمية ومصنعي المكملات الغذائية. مع ذلك ، هناك أدلة متزايدة على أن حمض ألفا ليبويك يمكن أن يؤثر على الوزن ، وإن كان ذلك بشكل متواضع.

وجدت مراجعة أجريت عام 2017 للدراسات من جامعة ييل أن مكملات حمض ألفا ليبويك ، التي تتراوح جرعاتها من 300 إلى 1,800 مجم يوميًا ، ساعدت في خفض متوسط ​​الوزن بمقدار 2.8 رطل مقارنةً بالعلاج الوهمي.

لم يكن هناك ارتباط بين جرعة مكملات ألفا ليبويك ومقدار فقدان الوزن. علاوة على ذلك ، يبدو أن مدة العلاج تؤثر على مؤشر كتلة الجسم (BMI) ، ولكن ليس الوزن الفعلي للشخص.

ما يعنيه هذا هو أنه على الرغم من أنه يبدو أنه يمكنك فقط فقدان الكثير من الوزن باستخدام حمض ألفا ليبويك ، فقد تتحسن تركيبة جسمك حيث يتم استبدال الدهون تدريجيًا بالعضلات الخالية من الدهون.

 

عالي الدهون

يُعتقد منذ فترة طويلة أن حمض ألفا ليبويك يؤثر على الوزن والصحة عن طريق تغيير تركيبة الدهون في الدم. يتضمن ذلك زيادة كوليسترول البروتين الدهني عالي الكثافة "الجيد" (HDL) مع خفض كوليسترول البروتين الدهني منخفض الكثافة (LDL) والدهون الثلاثية. تشير الأبحاث الحديثة إلى أن هذا قد لا يكون كذلك.

في دراسة أجريت عام 2011 من كوريا ، قدم 180 شخصًا من 1,200 إلى 1,800 مجم من حمض ألفا ليبويك وزنًا يزيد بنسبة 21 في المائة عن مجموعة الدواء الوهمي بعد 20 أسبوعًا ، لكنهم لم يشهدوا أي تحسن في الكوليسترول الكلي ، أو LDL ، أو HDL ، أو الدهون الثلاثية.

في الواقع ، أعطت الجرعات العالية من حمض ألفا ليبويك زيادة في الكوليسترول الكلي و LDL في المشاركين في الدراسة.

 

الجلد المتضرر من الشمس

غالبًا ما يحب مصنعو مستحضرات التجميل التباهي بأن منتجاتهم تستفيد من الخصائص "المضادة للشيخوخة" لحمض ألفا ليبويك. تشير الأبحاث إلى أنه قد يكون هناك بعض المصداقية لهذه الادعاءات. يشير مقال مراجعة إلى أنه أحد مضادات الأكسدة القوية وقد تمت دراسته لتأثيراته الوقائية ضد أضرار الإشعاع.

 

حمض ألفا ليبويك (ALA) (1077-28-7) يستخدم?

حمض ألفا ليبويك أو ALA هو مركب طبيعي يتكون في الجسم. إنه يخدم الوظائف الحيوية على المستوى الخلوي ، مثل إنتاج الطاقة. طالما أنك بصحة جيدة ، يمكن للجسم أن ينتج كل ALA الذي يحتاجه لهذه الأغراض. على الرغم من هذه الحقيقة ، كان هناك الكثير من الاهتمام مؤخرًا باستخدام مكملات ALA. يقدم المدافعون عن ALA ادعاءات تتراوح بين الآثار المفيدة لعلاج حالات مثل السكري وفيروس نقص المناعة البشرية لتعزيز فقدان الوزن

 

حمض ألفا ليبويك (ALA) (1077-28-7) الجرعة

على الرغم من اعتباره آمنًا ، لا توجد إرشادات توجه الاستخدام المناسب لحمض ألفا ليبويك. تُباع معظم المكملات الغذائية عن طريق الفم في تركيبات تتراوح من 100 إلى 600 مجم. استنادًا إلى الجزء الأكبر من الأدلة الحالية ، يُفترض أن تكون الجرعة اليومية القصوى التي تصل إلى 1,800 مجم آمنة للبالغين.

مع ما يقال ، كل شيء من وزن الجسم والعمر إلى وظائف الكبد ووظائف الكلى يمكن أن يؤثر على ما هو آمن لك كفرد. كقاعدة عامة ، تخطئ في جانب الحذر واختر دائمًا جرعة أقل.

يمكن العثور على مكملات حمض ألفا ليبويك عبر الإنترنت وفي العديد من متاجر الأطعمة الصحية والصيدليات. لتحقيق أقصى قدر من الامتصاص ، يجب تناول المكملات على معدة فارغة.

 

مسحوق حمض ألفا ليبويك للبيع(من أين تشتري مسحوق حمض ألفا ليبويك بكميات كبيرة)

تتمتع شركتنا بعلاقات طويلة الأمد مع عملائنا لأننا نركز على خدمة العملاء وتقديم منتجات رائعة. إذا كنت مهتمًا بمنتجنا ، فإننا نتحلى بالمرونة مع تخصيص الطلبات بما يتناسب مع احتياجاتك المحددة ، ويضمن وقتنا السريع في الطلبات حصولك على تذوق منتجاتنا في الوقت المحدد. ونحن نركز أيضا على الخدمات ذات القيمة المضافة. نحن متاحون لأسئلة الخدمة والمعلومات لدعم أعمالك.

نحن مورد محترف لمسحوق حمض ألفا ليبويك لعدة سنوات ، ونوفر منتجات بأسعار تنافسية ، ومنتجنا من أعلى مستويات الجودة ويخضع لاختبارات صارمة ومستقلة للتأكد من أنها آمنة للاستهلاك في جميع أنحاء العالم.

 

المراجع

  1. هينين ، GRMM ؛ باست ، أ (1991). "كشط حمض هيبوكلوروس بواسطة حمض ليبويك". علم الأدوية البيوكيميائية. 42 (11): 2244-6. دوى: 10.1016 / 0006-2952 (91) 90363-A. بميد 1659823.
  2. بيوينغا ، GP ؛ هينين ، GR ؛ باست ، أ (سبتمبر 1997). "علم الأدوية من حمض الليبويك المضاد للأكسدة". علم الأدوية العام. 29 (3): 315-31. دوى: 10.1016 / S0306-3623 (96) 00474-0. بميد 9378235.
  3. شوبك ، هـ ؛ همبل ، ر ؛ بيتر ، جي ؛ هيرمان ، ر. وآخرون. (يونيو 2001). "مسارات التمثيل الغذائي الجديدة لحمض ألفا ليبويك". استقلاب الدواء والتخلص منه. 29 (6): 855-62. بميد 11353754.
  4. أكير ، د. واين ، دبليو جيه (1957). "أحماض ألفا ليبويك النشطة بصريًا والمشعة". مجلة الجمعية الكيميائية الأمريكية. 79 (24): 6483-6487. دوى: 10.1021 / ja01581a033.
  5. هورنبيرجر ، سي إس ؛ Heitmiller ، RF ؛ Gunsalus ، IC ؛ شناكنبرج ، GHF ؛ وآخرون. (1952). "تحضير اصطناعي لحمض ليبويك". مجلة الجمعية الكيميائية الأمريكية. 74 (9): 2382. دوى: 10.1021 / ja01129a511.

Best Alpha Lipoic Acid (ALA) Manufacturer - Cofttek

Alpha Lipoic Acid (ALA)

April 20, 2021

Advocates of ALA make claims that range from beneficial effects for treating conditions such as diabetes and HIV to enhancing weight loss.

Alpha Lipoic Acid (ALA) (1077-28-7) Specifications

Name: Alpha Lipoic Acid (ALA)
CAS: 1077-28-7
Purity 98%
Molecular Formula: C8H14O2S2
Molecular Weight: 206.33 g/mol
Melt Point: 60–62 °C (140–144 °F; 333–335 K)
Chemical name: (R)-5-(1,2-Dithiolan-3-yl)pentanoic acid;

α-Lipoic acid; Alpha lipoic acid; Thioctic acid; 6,8-Dithiooctanoic acid

Synonyms: (±)-α-Lipoic acid, (±)-1,2-Dithiolane-3-pentanoic acid, 6,8-Dithiooctanoic acid, DL -α-Lipoic acid, DL -6,8-Thioctic acid, Lip(S2)
InChI Key: AGBQKNBQESQNJD-UHFFFAOYSA-N
Half Life: Half life of orally administered ALA is merely 30 min
Solubility: Very Slightly Soluble in water(0.24 g/L); Solubility in ethanol 50 mg/mL
Storage Condition: 0 – 4 C for short term (days to weeks), or -20 C for long term (months)
Application: Alpha-lipoic acid is used in the body to break down carbohydrates and to make energy for the other organs in the body. Alpha-lipoic acid seems to work as an antioxidant, which means that it might provide protection to the brain under conditions of damage or injury.
Appearance: Yellow needle-like crystals

 

Alpha Lipoic Acid (ALA) (1077-28-7) NMR Spectrum

 

Alpha Lipoic Acid (ALA) (1077-28-7) - NMR Spectrum

If you need COA, MSDS, HNMR for each batch of product and other information, please contact our marketing manager.

 

Alpha Lipoic Acid (ALA) (1077-28-7)?

Alpha-lipoic acid is a compound found naturally inside every cell of the human body. Its primary role is to convert blood sugar (glucose) into energy using oxygen, a process referred to as aerobic metabolism. Alpha-lipoic acid is also considered an antioxidant, meaning that it can neutralize harmful compounds called free radicals that damage cells at the genetic level.

What makes alpha-lipoic acid so unique is that it is soluble in both water and fat. That means that it can deliver energy immediately or warehouse it for future use.

Alpha-lipoic acid can also recycle “used” antioxidants, including vitamin C, vitamin E, and a potent amino acid compound known as glutathione.1 Whenever these antioxidants neutralize a free radical, they destabilize and become free radicals themselves. Alpha-lipoic acid helps restore them by absorbing excess electrons and converting them to the back to their stable form.

Alpha-lipoic acid is sometimes taken as a supplement under the presumption it can improve certain metabolic functions, including fat burning, collagen production, and blood glucose control. There is growing evidence of at least some of these claims.

 

Alpha Lipoic Acid (ALA) (1077-28-7) benefits

Diabetes

It has long been presumed that alpha-lipoic acid can aid in the control of glucose by increasing the speed in which the blood sugar is metabolized. This could potentially aid in the treatment of diabetes, a disease characterized by abnormally high blood glucose levels.

A 2018 systematic review and meta-analysis of 20 randomized controlled trials of people with metabolic disorders (some had type 2 diabetes, others had other metabolic disorders) found that lipoic acid supplementation lowered fasting blood glucose, insulin concentration, insulin resistance, and blood hemoglobin A1C levels.

 

Nerve Pain

Neuropathy is the medical term used to describe the pain, numbness, and abnormal sensations caused by nerve damage. Oftentimes, the damage is caused by the oxidative stress placed on the nerves by chronic diseases such as diabetes, Lyme disease, shingles, thyroid disease, kidney failure, and HIV.

It is believed by some that alpha-lipoic acid, given in large enough doses, can counter this stress by exerting potent antioxidant activity. There has been evidence of this effect in people with diabetic neuropathy, a potentially debilitating condition experienced in people with advanced diabetes.

A 2012 review of studies from the Netherlands concluded that a daily 600-mg intravenous dose of alpha-lipoic acid given over three weeks provided “significant and clinically relevant reduction in neuropathic pain.”

As with the previous diabetes studies, oral alpha-lipoic acid supplements were generally less effective or had no effect at all.

 

Weight Loss

Alpha-lipoic acid’s ability to enhance calorie burning and promote weight loss has been exaggerated by many diet gurus and supplements manufacturers. With that being said, there is growing evidence that alpha-lipoic acid can influence weight, albeit modestly.

A 2017 review of studies from the Yale University found that alpha-lipoic acid supplements, ranging in dose from 300 to 1,800 mg daily, helped prompt an average weight loss of 2.8 pounds compared to a placebo.

There was no association between the alpha-lipoic supplement dose and the amount of weight loss. Moreover, the duration of treatment appears to influence a person’s body mass index (BMI), but not the person’s actual weight.

What this means is that, while it appears you can only lose so much weight with alpha-lipoic acid, your body composition may improve as fat is gradually replaced by lean muscle.

 

High Cholesterol

Alpha-lipoic acid has long been believed to influence weight and health by altering the lipid (fat) composition in the blood. This includes increasing “good” high-density lipoprotein (HDL) cholesterol while lowering “bad” low-density lipoprotein (LDL) cholesterol and triglycerides. Recent research suggests this may not be so.

In a 2011 study from Korea, 180 adults provided 1,200 to 1,800 mg of alpha-lipoic acid lost 21 percent more weight than the placebo group after 20 weeks but experienced no improvements in total cholesterol, LDL, HDL, or triglycerides.

In fact, higher doses of alpha-lipoic acid conferred to increases in total cholesterol and LDL in the study participants.

 

Sun-Damaged Skin

Cosmetics manufacturers often like to boast that their products benefit from the “anti-aging” properties of alpha-lipoic acid. Research suggests that there may some credence to these claims. A review article notes that it is a powerful antioxidant and has been studied for its protective effects against radiation damage.

 

Alpha Lipoic Acid (ALA) (1077-28-7) uses?

Alpha-lipoic acid or ALA is a naturally occurring compound that’s made in the body. It serves vital functions at the cellular level, such as energy production. As long as you’re healthy, the body can produce all the ALA it needs for these purposes. Despite that fact, there has been a lot of recent interest in using ALA supplements. Advocates of ALA make claims that range from beneficial effects for treating conditions such as diabetes and HIV to enhancing weight loss.

 

Alpha Lipoic Acid (ALA) (1077-28-7) Dosage

While considered safe, there are no guidelines directing the appropriate use of alpha-lipoic acid. Most oral supplements are sold in formulations ranging from 100 to 600 mg. Based on the bulk of the current evidence, a maximum daily dose of up to 1,800 mg is presumed to be safe in adults.

With that being said, everything from body weight and age to liver function and kidney function can impact what is safe for you as an individual. As a general rule of thumb, err on the side of caution and always opt for a lower dose.

Alpha lipoic acid supplements can be found online and in many health food stores and drugstores. For maximum absorption, the supplements should be taken on an empty stomach.

 

Alpha-lipoic Acid powder for sale(Where to Buy Alpha-lipoic Acid powder in bulk)

Our company enjoys long term relationships with our clients because we focus on customer service and providing great products. If you are interested in our product, we are flexible with the customization of orders to suit your specific need and our quick lead time on orders guarantees you’ll have great tasting our product on-time. We also focus on value-added services. We are available for service questions and information to support your business.

We are an professional Alpha-lipoic Acid powder supplier for several years, we supply products with competitive price, and our product is of the highest quality and undergoes strict, independent testing to ensure that it is safe for consumption around the world.

 

References

  1. Haenen, GRMM; Bast, A (1991). “Scavenging of hypochlorous acid by lipoic acid”. Biochemical Pharmacology. 42 (11): 2244–6. doi:10.1016/0006-2952(91)90363-A. PMID 1659823.
  2. Biewenga, GP; Haenen, GR; Bast, A (September 1997). “The pharmacology of the antioxidant lipoic acid”. General Pharmacology. 29 (3): 315–31. doi:10.1016/S0306-3623(96)00474-0. PMID 9378235.
  3. Schupke, H; Hempel, R; Peter, G; Hermann, R; et al. (June 2001). “New metabolic pathways of alpha-lipoic acid”. Drug Metabolism and Disposition. 29 (6): 855–62. PMID 11353754.
  4. Acker, DS; Wayne, WJ (1957). “Optically active and radioactive α-lipoic acids”. Journal of the American Chemical Society. 79 (24): 6483–6487. doi:10.1021/ja01581a033.
  5. Hornberger, CS; Heitmiller, RF; Gunsalus, IC; Schnakenberg, GHF; et al. (1952). “Synthetic preparation of lipoic acid”. Journal of the American Chemical Society. 74 (9): 2382. doi:10.1021/ja01129a511.