مسحوق ثريونات المغنيسيوم L (778571-57-6)

أبريل 7

المغنيسيوم هو معدن غذائي أساسي ، وهو ثاني أكثر الكهارل شيوعًا في الجسم. نقص المغنيسيوم شائع في النظام الغذائي الغربي ، وقد ارتبط نقص المغنيسيوم بعدد من الآثار الصحية السلبية بما في ذلك الضعف والتشنجات والقلق وارتفاع ضغط الدم.

 


الحالة: في الإنتاج الضخم
الوحدة: 1 كجم / كيس ، 25 كجم / طبل

فيديو مسحوق ثريونات المغنيسيوم L (778571-57-6)

 

مسحوق المغنيسيوم L- threonate Specifications

الإسم: المغنيسيوم ثريونات
CAS: 778571-57-6
نقاء 98%
الصيغة الجزيئية: C8H14MgO10
الوزن الجزيئي الغرامي: X
نقطة الذوبان: N / A
الاسم الكيميائي: المغنيسيوم (2R، 3S) -2,3,4-trihydroxybutanoate
المرادفات: المغنيسيوم L- Threonate
مفتاح InChI: YVJOHOWNFPQSPP-BALCVSAKSA-L
نصف الحياة: N / A
الذوبان: قابل للذوبان في DMSO ، الميثانول ، المياه
حالة التخزين: 0-4 درجة مئوية للمدى القصير (أيام إلى أسابيع) ، أو -20 درجة مئوية للمدى الطويل (شهور)
تطبيق: المغنيسيوم L-Threonate هو الشكل الأكثر امتصاصًا لحبوب المغنيسيوم. يتم استخدامه لتحسين الذاكرة ، والمساعدة في النوم ، وتعزيز الوظيفة الإدراكية الشاملة.
مظهر: مسحوق أبيض

 

المغنيسيوم L- ثريونات (778571-57-6) طيف الرنين المغناطيسي النووي

 

المغنيسيوم L- ثريونات (778571-57-6) - طيف الرنين المغناطيسي النووي

إذا كنت بحاجة إلى شهادات توثيق البرامج ، MSDS ، HNMR لكل دفعة من المنتجات وغيرها من المعلومات ، فيرجى الاتصال بنا مدير التسويق.

 

ما هو المغنيسيوم L- ثريونات (778571-57-6)؟

المغنيسيوم هو معدن غذائي أساسي ، وهو ثاني أكثر الكهارل شيوعًا في الجسم. نقص المغنيسيوم شائع في النظام الغذائي الغربي ، وقد ارتبط نقص المغنيسيوم بعدد من الآثار الصحية السلبية بما في ذلك الضعف والتشنجات والقلق وارتفاع ضغط الدم.

هناك العديد من الأشكال التكميلية من المغنيسيوم ، ولكن ما يجعل المغنيسيوم L-Threonate فريدًا هو أن الأبحاث أظهرت أن هذا الشكل على وجه الخصوص يمكن أن يحسن مستويات المغنيسيوم في الدماغ ويدعم الذاكرة / الوظيفة الإدراكية العامة. أظهرت الأبحاث التي أجريت على المغنيسيوم L-Threonate أنها تدعم التعلم والتذكر والصحة الإدراكية.

 

فوائد المغنيسيوم L- ثريونات (778571-57-6)

تمت دراسة تأثير المغنيسيوم L-threonate على الذاكرة قصيرة المدى وطويلة الأمد وذاكرة العمل على نطاق واسع. اكتشف العلماء أن Magnesium L-Threonate يعزز بشكل كبير الذاكرة قصيرة وطويلة الأجل والعاملة في كل من الحيوانات الصغيرة وكبار السن. أظهرت الدراسات أيضًا أن Magtein يزيد من كثافة المشابك في منطقة قرن آمون من الدماغ للحيوانات المسنة. Magtein هو النوع الوحيد من المغنيسيوم الذي ثبت سريريًا أنه يوفر هذه الفوائد.

أبلغ العديد من العملاء عن وجود وقت أسهل في النوم والبقاء عند تناول المغنيسيوم L-Threonate قبل النوم. كتب جيفري ميتلاند "المغنيسيوم L-Threonate هو ما أذهب إليه لنوم رائع. أنا راضٍ جدًا عن هذا البائع ومنتجاته ". جودة النوم المحسنة هي الفائدة الأساسية التي يجب أن يتوقعها عملاؤنا فورًا عند استخدام المغنيسيوم. قد يؤدي النوم الليلي الأفضل أيضًا إلى تحسين التفكير والذاكرة والوظيفة المعرفية في اليوم التالي.

 

ثريونات المغنيسيوم L (778571-57-6) آلية العمل?

المغنيسيوم L- ثريونات هو ملح من المغنيسيوم و L-Threonate مع تأثيرات اعصاب و منشط الذهن. المغنيسيوم L- ثريونات هو المكون الرئيسي للمكمل الغذائي الذي يحتوي على شكل L-threonate من المغنيسيوم (Mg) الذي يمكن استخدامه لتطبيع مستويات Mg في الجسم. عند الإعطاء ، يستخدم الجسم Mg للعديد من الوظائف والتفاعلات البيوكيميائية بما في ذلك: وظيفة العظام والعضلات ، تكوين البروتين والأحماض الدهنية ، تنشيط فيتامينات ب ، تخثر الدم ، إفراز الأنسولين ، وتكوين ATP. يعمل Mg أيضًا كمحفز للعديد من الإنزيمات في جميع أنحاء الجسم. بالإضافة إلى ذلك ، يحسن المغنيسيوم أداء الجهاز المناعي من خلال تعزيز التعبير عن مستقبلات تنشيط القاتل الطبيعي NKG2D في الخلايا الليمفاوية التائية السامة للخلايا والخلايا القاتلة الطبيعية (NK). هذا يزيد من آثارها السامة للخلايا المضادة للفيروسات والورم.

 

ثريونات المغنيسيوم L (778571-57-6) طلب

المغنيسيوم L-threonate (اسم العلامة التجارية ، Magtein) ، المغنيسيوم L-Threonate يحتوي على التوازن الأمثل للمغنيسيوم العنصري لأنه مصنوع للامتصاص وليس كملين. يستخدم المغنيسيوم L-threonate لتحسين الذاكرة ، والمساعدة في النوم ، وتعزيز الوظيفة المعرفية الشاملة (خاصة في سن واحدة).

 

المغنيسيوم ثريونات مسحوق للبيع(حيث لشراء مسحوق المغنيسيوم L- ثريونات بكميات كبيرة)

تتمتع شركتنا بعلاقات طويلة الأمد مع عملائنا لأننا نركز على خدمة العملاء وتقديم منتجات رائعة. إذا كنت مهتمًا بمنتجنا ، فإننا نتحلى بالمرونة مع تخصيص الطلبات بما يتناسب مع احتياجاتك المحددة ، ويضمن وقتنا السريع في الطلبات حصولك على تذوق منتجاتنا في الوقت المحدد. ونحن نركز أيضا على الخدمات ذات القيمة المضافة. نحن متاحون لأسئلة الخدمة والمعلومات لدعم أعمالك.

نحن مورد مسحوق مغنيسيوم L-threonate محترف لعدة سنوات ، ونحن نورد منتجات بأسعار تنافسية ، ومنتجاتنا هي من أعلى مستويات الجودة وتخضع لاختبارات صارمة ومستقلة للتأكد من أنها آمنة للاستهلاك في جميع أنحاء العالم.

 

 

مراجع

  1. Xu T ، Li D ، Zhou X ، Ouyang HD ، Zhou LJ ، Zhou H ، Zhang HM ، Wei XH ، Liu G ، Liu XG. التطبيق الفموي للمغنيسيوم- L- ثريونيت يخفف من آلام الكلسية والتضخم الناجم عن فينكريستين عن طريق تطبيع عامل نخر الورم - α / عامل نووي- κB إشارة. التخدير. 2017 يونيو ؛ 126 (6): 1151-1168. دوى: 10.1097 / ALN.0000000000001601. بميد ميد: 28306698.
  2. Wang J، Liu Y، Zhou LJ، Wu Y، Li F، Shen KF، Pang RP، Wei XH، Li YY، Liu XG. يمنع المغنيسيوم L-threonate ويعيد عجز الذاكرة المرتبط بألم الأعصاب عن طريق تثبيط TNF-α. طبيب ألم. 2013 سبتمبر - أكتوبر ؛ 16 (5): E563-75. بميد PMID: 24077207.
  3. Mickley GA، Hoxha N، Luchsinger JL، Rogers MM، Wiles NR. المغنيسيوم الغذائي المزمن L- ثريونات يسرع الانقراض ويقلل من الانتعاش العفوي لنفور الذوق المشروط. فارماكول Biochem Behav. 2013 مايو ؛ 106: 16-26. دوى: 10.1016 / j.pbb.2013.02.019. Epub 2013 Mar 6. PubMed PMID: 23474371؛ PMCID المركزي: PMC3668337.
  4. مكملات المغنيسيوم L-Threonate: الفوائد والجرعة والآثار الجانبية

Magnesium L-threonate (778571-57-6) Manufacturer - Cofttek

Magnesium L-threonate (778571-57-6)

April 7, 2020

Magnesium is an essential dietary mineral, and is the second most common electrolyte in the body. Magnesium deficiencies are common in the western diet, and magnesium deficiencies have been linked to a number of adverse health effects including weakness, cramps, anxiety, and high blood pressure.

 


Status: In Mass Production
Unit: 1kg/bag, 25kg/Drum

Magnesium L-threonate (778571-57-6) video

 

Magnesium L-threonate Specifications

Name: Magnesium L-threonate
CAS: 778571-57-6
Purity 98%
Molecular Formula: C8H14MgO10
Molecular Weight: 294.495 g/mol
Melt Point: N/A
Chemical name: Magnesium (2R,3S)-2,3,4-trihydroxybutanoate
Synonyms: Magnesium L-Threonate
InChI Key: YVJOHOWNFPQSPP-BALCVSAKSA-L
Half Life: N/A
Solubility: Soluble in DMSO, Methanol, Water
Storage Condition: 0 – 4 C for short term (days to weeks), or -20 C for long term (months)
Application: Magnesium L-Threonate is the most absorbable form of Magnesium Pills. It is used to improve memory, assist with sleep, and to enhance overall cognitive function.
Appearance: White powder

 

What is Magnesium L-threonate (778571-57-6)?

Magnesium is an essential dietary mineral, and is the second most common electrolyte in the body. Magnesium deficiencies are common in the western diet, and magnesium deficiencies have been linked to a number of adverse health effects including weakness, cramps, anxiety, and high blood pressure.

There are many supplemental forms of Magnesium, but what makes Magnesium L-Threonate unique is that research has shown that this form in particular can improve brain magnesium levels and support memory / overall cognitive function. Research on Magnesium L-Threonate has shown it to support learning, recall, and cognitive health.

 

Magnesium L-threonate (778571-57-6) benefits

Magnesium L-threonate effect on short term, long Term, and work memory has been studied extensively. Scientists have discovered that Magnesium L-Threonate significantly boosts short, long term, and working memory in both young and aged animals. Studies also have shown that Magtein increases synaptic density in the hippocampus region of the brain for aging animals. Magtein is the ONLY type of magnesium that has been clinically proven to provide these benefits.

Many customers report having an easier time falling and staying asleep when taking Magnesium L-Threonate before bed. Geoffrey Maitland wrote “Magnesium L-Threonate is my go-to for a great night’s sleep. I’ve been very satisfied by this seller and their products.” Improved sleep quality is the primary benefit our customers should expect immediately upon using our Magnesium. A better nights sleep may also lead to improved thinking, memory, and cognitive function the next day.

 

Magnesium L-threonate (778571-57-6) Mechanism Of Action?

Magnesium L-Threonate is a salt of magnesium and L-Threonate with neuroprotective and nootropic effects. Magnesium L-Threonate is the main ingredient of a nutritional supplement containing the L-threonate form of magnesium (Mg) that can be used to normalize Mg levels in the body. Upon administration, Mg is utilized by the body for many biochemical functions and reactions including: bone and muscle function, protein and fatty acid formation, activation of B vitamins, blood clotting, insulin secretion, and ATP formation. Mg also serves as a catalyst for many enzymes throughout the body. In addition, magnesium improves the functioning of the immune system by enhancing the expression of natural killer activating receptor NKG2D in cytotoxic T-lymphocytes and natural killer (NK) cells. This increases their anti-viral and anti-tumor cytotoxic effects.

 

Magnesium L-threonate (778571-57-6) Application

Magnesium L-threonate (brand name, Magtein), Magnesium L-Threonate contains the optimal balance of elemental magnesium as it is formulated for absorption and not as a laxative.Magnesium L-threonate used to improve memory, assist with sleep, and to enhance overall cognitive function (especially as one ages).

 

Magnesium L-threonate powder for sale(Where to Buy Magnesium L-threonate powder in bulk)

Our company enjoys long term relationships with our clients because we focus on customer service and providing great products. If you are interested in our product, we are flexible with the customization of orders to suit your specific need and our quick lead time on orders guarantees you’ll have great tasting our product on-time. We also focus on value-added services. We are available for service questions and information to support your business.

We are an professional Magnesium L-threonate powder supplier for several years, we supply products with competitive price, and our product is of the highest quality and undergoes strict, independent testing to ensure that it is safe for consumption around the world.

 

 

References

  1. Xu T, Li D, Zhou X, Ouyang HD, Zhou LJ, Zhou H, Zhang HM, Wei XH, Liu G, Liu XG. Oral Application of Magnesium-L-Threonate Attenuates Vincristine-induced Allodynia and Hyperalgesia by Normalization of Tumor Necrosis Factor-α/Nuclear Factor-κB Signaling. Anesthesiology. 2017 Jun;126(6):1151-1168. doi: 10.1097/ALN.0000000000001601. PubMed PMID: 28306698.
  2. Wang J, Liu Y, Zhou LJ, Wu Y, Li F, Shen KF, Pang RP, Wei XH, Li YY, Liu XG. Magnesium L-threonate prevents and restores memory deficits associated with neuropathic pain by inhibition of TNF-α. Pain Physician. 2013 Sep-Oct;16(5):E563-75. PubMed PMID: 24077207.
  3. Mickley GA, Hoxha N, Luchsinger JL, Rogers MM, Wiles NR. Chronic dietary magnesium-L-threonate speeds extinction and reduces spontaneous recovery of a conditioned taste aversion. Pharmacol Biochem Behav. 2013 May;106:16-26. doi: 10.1016/j.pbb.2013.02.019. Epub 2013 Mar 6. PubMed PMID: 23474371; PubMed Central PMCID: PMC3668337.
  4. Magnesium L-Threonate Supplements: Benefits, Dosage, and Side Effects