شراء Pterostilbene (537-42-8) الشركة المصنعة - Cofttek

بتروستيلبين (537-42-8)

أبريل 7

Pterostilbene هو مركب موجود بشكل طبيعي في العنب البري. وهي مادة كيميائية تشبه ريسفيراترول ومتوفرة في شكل مكمل غذائي. تشير الأبحاث الأولية إلى أن pterostilbene قد يقلل من الالتهاب ويوفر فوائد مضادة للأكسدة.


الحالة: في الإنتاج الضخم
الوحدة: 25kg / طبل

Pterostilbene (537-42-8) فيديو

Pterostilbene Specifications

الإسم: Pterostilbene
CAS: 537-42-8
نقاء 98%
الصيغة الجزيئية: C16H16O3
نقاء 98%
الوزن الجزيئي الغرامي: X
نقطة الذوبان: شنومكس-شنومكس ° c
الاسم الكيميائي: 4 - [(E) -2- (3,5،XNUMX-Dimethoxyphenyl) ethenyl] phenol]
المرادفات: بتروستيلبين. ملاحظة؛
مفتاح InChI: VLEUZFDZJKSGMX-ONEGZZNKSA-N
نصف الحياة: N / A
الذوبان: قابل للذوبان في DMSO ، الميثانول ، المياه
حالة التخزين: 0 - 4 C للمدى القصير (من أيام إلى أسابيع) أو - 20 C لفترات طويلة (أشهر)
تطبيق: Pterostilbene هو مضاد للأكسدة موجود في المقام الأول في العنب البري ، العنب وخشب القلب من خشب الصندل الأحمر. يحتوي Pterostilbene أيضًا على تأثيرات كيميائية وقائية ومضادة للالتهابات ومضادات السكر ومضادات الشحوم ومضادات التصلب العصبي وآثار الأعصاب.
مظهر: مسحوق أبيض

ما هو Pterostilbene (537-42-8)؟

Pterostilbene هو مركب موجود بشكل طبيعي في العنب البري. وهي مادة كيميائية تشبه ريسفيراترول ومتوفرة في شكل مكمل غذائي. تشير الأبحاث الأولية إلى أن pterostilbene قد يقلل من الالتهاب ويوفر فوائد مضادة للأكسدة.

فوائد Pterostilbene (537-42-8)

Pterostilbene هو stilbenoid المتعلقة ريسفيراترول كيميائيا ، وجدت في كميات صغيرة في العنب والعنب. لكن المصدر الأكثر فعالية من حيث التكلفة هو من لحاء وشجر القلب من شجرة في الهند وسريلانكا. تشتهر Pterostilbene بجهدها الكبير لتحسين صحة الإنسان ، ومكافحة أمراض الشيخوخة وما إلى ذلك. يمكن إثبات العديد من الفوائد على النحو التالي. Pterostilbene لسكر الدم واستقلاب الشحوم وكمغذيات مضادة للسرطان فيما يتعلق باستقلاب السكر في الدم والدهون ، يمكن أن يمنع ارتفاع نسبة السكر في الدم ومقاومة الأنسولين من نظام غذائي عالي الفركتوز ويمكن أن يخفض الكولسترول الكلي والدهون الثلاثية و LDL- و VLDL- الكولسترول في التي يسببها النظام الغذائي الدهون.

بتروستيلبين (537-42-8) آلية العمل?

Pterostilbene هو بوليفينول ، وهو نوع من الجزيئات التي تحدث في النباتات ، وخاصة التوت والصواميل الصغيرة. التوت الأزرق هو مصدر غني بشكل خاص من pterostilbene. على الرغم من وجوده في العنب ، إلا أن pterostilbene (على عكس ابن عمه ريسفيراترول) لا ينجو من عملية صنع النبيذ.

ما هو مادة البوليفينول؟ يشير "الفينول" إلى بنية كيميائية معينة (في هذه الحالة ، مجموعة هيدروكسيل مرتبطة بحلقة البنزين) ؛ "بولي" تعني فقط أن الجزيئات بها أكثر من بنية. تتمثل إحدى وظائف البوليفينول الرئيسية في مساعدة النبات على مقاومة مسببات الأمراض. عندما يأكله البشر ، قد يعمل البوليفينول كمضادات أكسدة قوية.

كان العلماء على دراية بالفينولات منذ أوائل القرن التاسع عشر - جوزيف ليستر ، رائد الجراحة المطهرة ، أبلغ عن خصائص مطهر للفينول في عام 19 - على الرغم من أن مصطلح "البوليفينول" لم يكن له أول استخدام مسجل حتى عام 1867.

كما هو الحال مع بقية مادة البوليفينول ، لا يفهم الباحثون تمامًا كيفية عمل pterostilbene. يقول دكتور خوسيه إم إستريلا ، أستاذ علم وظائف الأعضاء في جامعة فالنسيا (إسبانيا) الذي درس pterostilbene "الشيء الجيد هو أن يعمل pterostilbene ، ولكن الشيء السيئ هو أنه لا يمكننا شرح فوائده الصحية المحتملة بالكامل بالمعلومات التي لدينا. "

بتروستيلبين (537-42-8) طلب

Pterostilbene هو stilbenoid كيميائيًا يرتبط بالريسفيراترول. ينتمي إلى مجموعة فيتاليكسين ، وهي عوامل تنتجها النباتات لمحاربة الالتهابات ، وبناءً على الدراسات التي أجريت على الحيوانات ، يُعتقد أنها تُظهر خصائص مضادة للسرطان ، وفرط كوليسترول الدم ، وخصائص مضادة لفرط ثلاثي غليسريد الدم ، بالإضافة إلى القدرة على محاربة التراجع المعرفي وعكسه . ويعتقد أن المركب له أيضًا خصائص مضادة للسكري.

Pterostilbene مسحوق للبيع(حيث لشراء مسحوق Pterostilbene بكميات كبيرة)

تتمتع شركتنا بعلاقات طويلة الأمد مع عملائنا لأننا نركز على خدمة العملاء وتقديم منتجات رائعة. إذا كنت مهتمًا بمنتجنا ، فإننا نتحلى بالمرونة مع تخصيص الطلبات بما يتناسب مع احتياجاتك المحددة ، ويضمن وقتنا السريع في الطلبات حصولك على تذوق منتجاتنا في الوقت المحدد. ونحن نركز أيضا على الخدمات ذات القيمة المضافة. نحن متاحون لأسئلة الخدمة والمعلومات لدعم أعمالك.

نحن مورد مسحوق Pterostilbene محترف لعدة سنوات ، ونحن نورد منتجات بأسعار تنافسية ، ومنتجاتنا هي من أعلى مستويات الجودة وتخضع لاختبارات صارمة ومستقلة للتأكد من أنها آمنة للاستهلاك في جميع أنحاء العالم.

المراجع

  • Dvorakova M ، Landa P. النشاط المضاد للالتهابات من البكتريا الطبيعية: مراجعة. الدقة فارماكول. 2017 أغسطس 9. pii: S1043-6618 (17) 30870-8. دوى: 10.1016 / j.phrs.2017.08.002. [Epub قبل الطباعة] مراجعة. بميد ميد: 28803136.
  • كومار أ ، ريماندو إيه إم ، ليفنسون إيه إس. ريسفيراترول وبيتروستيلبين كإستراتيجية وقائية وعلاجية بوساطة microRNA بوساطة سرطان البروستاتا. Ann Ann Acad Sci. 2017 يونيو 29. دوى: 10.1111 / nyas.13372. [Epub قبل الطباعة] مراجعة. بميد PMID: 28662290.
  • Dandawate PR ، Subramaniam D ، Jensen RA ، Anant S. استهداف الخلايا الجذعية السرطانية ومسارات الإشارات بواسطة المواد الكيميائية النباتية: نهج جديد لعلاج سرطان الثدي. سرطان بيومين. 2016 أكتوبر 40-41: 192-208. دوى: 10.1016 / j.semcancer.2016.09.001. Epub 2016 سبتمبر 5. مراجعة. بميد ميد: 27609747.

Buy Pterostilbene (537-42-8) Manufacturer - Cofttek

Pterostilbene (537-42-8)

April 7, 2020

Pterostilbene is a compound found naturally in blueberries. It is a chemical similar to resveratrol and is available in dietary supplement form. Preliminary research suggests that pterostilbene may reduce inflammation and offer antioxidant benefits.

 


Status: In Mass Production
Unit: 25kg/Drum

Pterostilbene (537-42-8) video

 

Pterostilbene Specifications

Name: Pterostilbene
CAS: 537-42-8
Purity 98%
Molecular Formula: C16H16O3
Purity 98%
Molecular Weight: 256.3 g/mol
Melt Point: 89-92 °C
Chemical name: 4-[(E)-2-(3,5-Dimethoxyphenyl)ethenyl]phenol
Synonyms: Pterostilbene; PS;
InChI Key: VLEUZFDZJKSGMX-ONEGZZNKSA-N
Half Life: N/A
Solubility: Soluble in DMSO, Methanol, Water
Storage Condition: 0 – 4 C for short term (days to weeks), or -20 C for long term (months)
Application: Pterostilbene is an antioxidant that primarily exists in blueberries, grapevines and heartwood of red sandalwood. Pterostilbene also has chemopreventive, antiinflammatory, antidiabetic, antidyslipidemic, antiatherosclerotic and neuroprotective effects.
Appearance: White powder

 

What is Pterostilbene (537-42-8)?

Pterostilbene is a compound found naturally in blueberries. It is a chemical similar to resveratrol and is available in dietary supplement form. Preliminary research suggests that pterostilbene may reduce inflammation and offer antioxidant benefits.

 

Pterostilbene (537-42-8) benefits

Pterostilbene is a stilbenoid related to resveratrol chemically, found in small amounts in blueberries and grapes. But the most cost effective source is fromthe bark and heartwood of a tree in India and Sri Lanka. Pterostilbene is famous as its great effort to improve human health, fight against the diseases ofaging and so on. Many benefits can be proved as below. Pterostilbene for blood sugar and lipid metabolism and as Anti-Cancer Nutrient Regarding the blood sugar and lipid metabolism, it can prevent elevated blood sugar and insulin resistance from a high fructose diet and can lower totalcholesterol, triglycerides, and LDL- and VLDL-cholesterol in diet-induced hyperlipidemia.

 

Pterostilbene (537-42-8) Mechanism Of Action?

Pterostilbene is a polyphenol, a type of molecule that occurs in plants, particularly small berries and nuts. Blueberries are a particularly rich source of pterostilbene; although it is found in grapes, pterostilbene (unlike its cousin resveratrol) doesn’t survive the wine-making process.

What’s a polyphenol? “Phenol” refers to a certain chemical structure (in this case, a hydroxyl group linked to a benzene ring); “poly” just means the molecules have more than one of the structure. One of polyphenols’ main jobs is to help the plant fight off pathogens. When eaten by humans, polyphenols may serve as powerful antioxidants.

Scientists have been aware of phenols since the early 19th century — Joseph Lister, the pioneer of antiseptic surgery, reported on one phenol’s disinfectant properties in 1867 — though the term “polyphenol” didn’t have its first recorded use until 1894.

As with the rest of polyphenols, researchers don’t fully understand how pterostilbene works. Dr. Jose M. Estrela, a professor of physiology at the University of Valencia (Spain) who has studied pterostilbene says “the good thing is that pterostilbene works, but the bad thing is that we cannot fully explain its potential health benefits with the information that we have.”

 

Pterostilbene (537-42-8) Application

Pterostilbene is a stilbenoid chemically related to resveratrol. It belongs to the group of phytoalexins, agents produced by plants to fight infections.Based on animal studies it is thought to exhibit anti-cancer, anti-hypercholesterolemia, anti-hypertriglyceridemia properties, as well as the ability to fight off and reverse cognitive decline. It is believed that the compound also has anti-diabetic properties.

 

Pterostilbene powder for sale(Where to Buy Pterostilbene powder in bulk)

Our company enjoys long term relationships with our clients because we focus on customer service and providing great products. If you are interested in our product, we are flexible with the customization of orders to suit your specific need and our quick lead time on orders guarantees you’ll have great tasting our product on-time. We also focus on value-added services. We are available for service questions and information to support your business.

We are an professional Pterostilbene powder supplier for several years, we supply products with competitive price, and our product is of the highest quality and undergoes strict, independent testing to ensure that it is safe for consumption around the world.

 

References

  • Dvorakova M, Landa P. Anti-inflammatory activity of natural stilbenoids: A review. Pharmacol Res. 2017 Aug 9. pii: S1043-6618(17)30870-8. doi: 10.1016/j.phrs.2017.08.002. [Epub ahead of print] Review. PubMed PMID: 28803136.
  • Kumar A, Rimando AM, Levenson AS. Resveratrol and pterostilbene as a microRNA-mediated chemopreventive and therapeutic strategy in prostate cancer. Ann N Y Acad Sci. 2017 Jun 29. doi: 10.1111/nyas.13372. [Epub ahead of print] Review. PubMed PMID: 28662290.
  • Dandawate PR, Subramaniam D, Jensen RA, Anant S. Targeting cancer stem cells and signaling pathways by phytochemicals: Novel approach for breast cancer therapy. Semin Cancer Biol. 2016 Oct;40-41:192-208. doi: 10.1016/j.semcancer.2016.09.001. Epub 2016 Sep 5. Review. PubMed PMID: 27609747.