تورات المغنيسيوم (334824-43-0)

8 مايو 2021

Cofttek هي أفضل شركة لتصنيع مسحوق المغنيسيوم Taurate في الصين. يمتلك مصنعنا نظام إدارة إنتاج كامل (ISO9001 & ISO14001) ، بطاقة إنتاجية شهرية تبلغ 700 كجم.

 


الحالة: في الإنتاج الضخم
الوحدة: 1 كجم / كيس ، 25 كجم / طبل

تورات المغنيسيوم (334824-43-0) Specifications

الإسم: تورات المغنيسيوم
CAS: 334824-43-0
نقاء 98%
الصيغة الجزيئية: C4H12MgN2O6S2
الوزن الجزيئي الغرامي: X
نقطة الذوبان: حول 300 °
الاسم الكيميائي: حمض الإيثان سلفونيك ، 2-أمينو ، ملح مغنيسيوم (2: 1)
المرادفات: Taurate المغنيسيوم ؛ حمض الإيثان سلفونيك ، ملح 2 - أمينو ، مغنسيوم (2: 1)
مفتاح InChI: YZURQOBSFRVSEB-UHFFFAOYSA-L
نصف الحياة: N / A
الذوبان: N / A
حالة التخزين: تحفظ في درجة الحرارة الغرفة بعيدا عن الضوء والرطوبة
تطبيق: ملحقات الأدوية ؛ الرعاية الصحية ؛ مستحضرات التجميل؛
مظهر: الأبيض إلى أوف وايت

 

ما هو تورات المغنيسيوم (334824-43-0)?

المغنيسيوم تورات ، المعروف أيضا باسم المغنيسيوم Taurinate ، هو تكوين ورد فعل من أكسيد المغنيسيوم وتوراين. المغنيسيوم معدن أساسي أساسي للبشر ، في حين أن التوراين هو حمض أميني مهم لكل من الدماغ والجسم. عندما يتم الجمع بين المغنيسيوم وتوراين لجعل المغنيسيوم تورات ، تشمل الفوائد تعزيز الوظيفة الإدراكية والحماية من أمراض القلب والأوعية الدموية والصداع النصفي والاكتئاب.

 

تورات المغنيسيوم (334824-43-0) فوائد

توراين المغنيسيوم هو مركب من المغنيسيوم والتوراين ، والذي له فوائد صحية كبيرة في صحة الإنسان والأنشطة العقلية.

  • توراين المغنيسيوم مفيد بشكل خاص للوقاية من أمراض القلب والأوعية الدموية.
  • قد يساعد توراين المغنيسيوم أيضًا في منع الصداع النصفي.
  • قد يساعد توراين المغنيسيوم في تحسين الوظيفة الإدراكية والذاكرة بشكل عام.
  • يمكن للمغنيسيوم والتورين تحسين حساسية الأنسولين وتقليل مخاطر الإصابة بمضاعفات الأوعية الدموية الدقيقة والأوعية الدموية الكبيرة لمرض السكري.
  • كل من المغنيسيوم والتوراين لهما تأثير مهدئ ويمنعان استثارة الخلايا العصبية في جميع أنحاء الجهاز العصبي المركزي.
  • يمكن استخدام توراين المغنيسيوم لتخفيف الأعراض مثل التصلب / التشنج ، والتصلب الجانبي الضموري ، والألم العضلي الليفي.
  • يساعد توراين المغنيسيوم في تحسين الأرق والقلق العام
  • يمكن استخدام توراين المغنيسيوم لعلاج نقص المغنيسيوم.

 

تورات المغنيسيوم (334824-43-0) يستخدم?

التورين هو حمض أميني مهم يستخدمه الجسم لتكوين الصفراء ، وإزالة السموم من الكبد ، ودعم الهضم. كما أن لديها وظيفة خاصة لأداء مع المغنيسيوم مما يجعلها مزيجًا مثاليًا لمكمل يومي.

يحتوي تورات المغنيسيوم على توراين الأحماض الأمينية. تشير الأبحاث إلى أن تناول كميات كافية من التورين والمغنيسيوم يلعب دورًا في تنظيم نسبة السكر في الدم. وبالتالي ، فإن هذا الشكل المعين قد يعزز مستويات السكر في الدم الصحية. يدعم المغنيسيوم والتوراين أيضًا ضغط الدم الصحي.

 

تورات المغنيسيوم (334824-43-0) طلب

من المعترف به بشكل عام أن ثورات المغنيسيوم هي حمض أميني غير أساسي للثدييات.

يستخدم تورات المغنيسيوم على نطاق واسع في أغذية الأطفال ، مشروبات الطاقة المدعومة وأطعمة الحيوانات الأليفة ، حيث يكون تخليق التوراين غير كافٍ ويحتاج إلى تجديد الحمية الغذائية.

 

تورات المغنيسيوم مسحوق للبيع(من أين تشتري مسحوق المغنيسيوم تورات بكميات كبيرة)

تتمتع شركتنا بعلاقات طويلة الأمد مع عملائنا لأننا نركز على خدمة العملاء وتقديم منتجات رائعة. إذا كنت مهتمًا بمنتجنا ، فإننا نتحلى بالمرونة مع تخصيص الطلبات بما يتناسب مع احتياجاتك المحددة ، ويضمن وقتنا السريع في الطلبات حصولك على تذوق منتجاتنا في الوقت المحدد. ونحن نركز أيضا على الخدمات ذات القيمة المضافة. نحن متاحون لأسئلة الخدمة والمعلومات لدعم أعمالك.

نحن مورد محترف لمسحوق المغنيسيوم تورات لعدة سنوات ، ونحن نوفر المنتجات بأسعار تنافسية ، ومنتجنا من أعلى مستويات الجودة ويخضع لاختبارات صارمة ومستقلة للتأكد من أنها آمنة للاستهلاك في جميع أنحاء العالم.

 

مراجع

[1] Tanret MC. Sur une base nouvelle retiree du siegle ergote ، l 'ergothioneine. كومبت ريندي. 1909 ؛ 49: 22-224.

[2] شريفاستافا P ، Choudhary R ، Nirmalkar U ، Singh A ، Shree J ، Vishwakarma PK ، Bodakhe SH. يخفف توريت المغنيسيوم تطور ارتفاع ضغط الدم والسمية القلبية ضد الجرذان البيضاء الناتجة عن ارتفاع ضغط الدم بسبب كلوريد الكادميوم. J Tradit Complement Med. 2018 يونيو 2؛ 9 (2): 119-123. دوى: 10.1016 / j.jtcme.2017.06.010. اكوليكشن 2019 أبريل PMID: 30963046.PMCID: PMC6435948.

[3] Choudhary R، Bodakhe SH. يمنع ثورات المغنيسيوم إعتام عدسة العين عن طريق استعادة الضرر التأكسدي العدسي ووظيفة ATPase في حيوانات التجارب التي يسببها ارتفاع ضغط الدم كلوريد الكادميوم. صيدلية بيوميد. 2016 ديسمبر؛ 84: 836-844. دوى: 10.1016 / j.biopha.2016.10.012. Epub 2016 أكتوبر 8. PMID: 27728893.

[4] Bo S، Pisu E. دور المغنيسيوم الغذائي في الوقاية من أمراض القلب والأوعية الدموية ، وحساسية الأنسولين والسكري. الكرين Opin Lipidol. 2008 ؛ 19 (1): 50e56.

[5] Choudhary R، Bodakhe SH. يمنع ثورات المغنيسيوم إعتام عدسة العين عن طريق استعادة الأضرار التأكسدية العدسية ووظيفة ATPase في حيوانات التجارب التي يسببها ارتفاع ضغط الدم كلوريد الكادميوم. بيوميد فارماكوثر ، 2016 ؛ 84: 836e844.

[6] Agarwal R، Iezhitsa I، Awaludin NA، Ahmad Fisol NF، Bakar NS، Agarwal P، Abdul Rahman TH، Spasov A، Ozerov A، Mohamed Ahmed Salama MS، Mohd Ismail N (2013). "آثار تورات المغنيسيوم على بداية وتطور إعتام عدسة العين التجريبي الناجم عن الجالاكتوز: التقييم في الجسم الحي وفي المختبر". أبحاث العين التجريبية. 110: 35-43. دوى: 10.1016 / j.exer.2013.02.011. PMID 23428743. أظهرت كل من الدراسات التي أجريت في الجسم الحي وفي المختبر أن العلاج باستخدام تورات المغنيسيوم يؤخر ظهور وتطور الساد في الجرذان التي تتغذى على الجالاكتوز عن طريق استعادة نسبة Ca (2 +) / Mg (2+) وحالة أكسدة العدسة.

Magnesium Taurate (334824-43-0)

May 8, 2021

Cofttek is the best Magnesium Taurate powder manufacturer in China. Our factory has a complete production management system (ISO9001 & ISO14001), with a monthly production capacity of 700kg.

 


Status: In Mass Production
Unit: 1kg/bag, 25kg/Drum

Magnesium Taurate (334824-43-0) Specifications

Name: Magnesium Taurate
CAS: 334824-43-0
Purity 98%
Molecular Formula: C4H12MgN2O6S2
Molecular Weight: 272.6 g/mol
Melt Point: about 300°
Chemical name: Ethanesulfonic acid, 2-aMino-, MagnesiuM salt (2:1)
Synonyms: Magnesium Taurate;Ethanesulfonic acid, 2-aMino-, MagnesiuM salt (2:1)
InChI Key: YZURQOBSFRVSEB-UHFFFAOYSA-L
Half Life: N/A
Solubility: N/A
Storage Condition: Store at room temperature away from light and moisture
Application: Supplments; Pharmaceuticals; Healthcares; Cosmetics;
Appearance: White To Off White

 

What is Magnesium Taurate (334824-43-0)?

Magnesium Taurate, also known as Magnesium Taurinate, is a composition and reaction of magnesium oxide and taurine. Magnesium is an essential macro-mineral for humans, whereas taurine is an amino acid that is important for both the brain and body. When Magnesium and Taurine are combined to make Magnesium Taurate, the benefits include enhancing cognitive function and protecting against cardiovascular disease, migraines and depression.

 

Magnesium Taurate (334824-43-0) benefits

Magnesium taurine is a complex of magnesium and taurine, which has great health benefits in human health and mental activities.

  • Magnesium taurine is particularly beneficial for the prevention of cardiovascular disease.
  • Magnesium taurine may also help prevent migraines.
  • Magnesium taurine may help improve overall cognitive function and memory.
  • Magnesium and taurine can improve insulin sensitivity and minimize the risk of microvascular and macrovascular complications of diabetes.
  • Both magnesium and taurine have a sedative effect and inhibit the excitability of nerve cells throughout the central nervous system.
  • Magnesium taurine can be used to relieve symptoms such as stiffness / spasm, amyotrophic lateral sclerosis and fibromyalgia.
  • Magnesium taurine helps improve insomnia and generalized anxiety
  • Magnesium taurine can be used to treat magnesium deficiency.

 

Magnesium Taurate (334824-43-0) uses?

Taurine is an important amino acid which is used by the body to create bile, detoxify the liver, and support digestion. It also has a special function to perform with magnesium which makes them a perfect combination for a daily supplement.

Magnesium taurate contains the amino acid taurine. Research suggests that adequate intakes of taurine and magnesium play a role in regulating blood sugar. Thus, this particular form may promote healthy blood sugar levels. Magnesium and taurine also support healthy blood pressure.

 

Magnesium Taurate (334824-43-0) Application

Magnesium taurate is generally recognized as non-essential amino acid for mammals.

Magnesium taurate is widely used in infant food, energy fortified beverage and pet foods, where the synthesis of Taurine is insufficient and the dietray supplenmentation is required.

 

Magnesium Taurate powder for sale(Where to Buy Magnesium Taurate powder in bulk)

Our company enjoys long term relationships with our clients because we focus on customer service and providing great products. If you are interested in our product, we are flexible with the customization of orders to suit your specific need and our quick lead time on orders guarantees you’ll have great tasting our product on-time. We also focus on value-added services. We are available for service questions and information to support your business.

We are an professional Magnesium Taurate powder supplier for several years, we supply products with competitive price, and our product is of the highest quality and undergoes strict, independent testing to ensure that it is safe for consumption around the world.

 

References

[1] Tanret MC. Sur une base nouvelle retiree du siegle ergote, l’ ergothioneine. Compt Rende. 1909;49:22–224.

[2] Shrivastava P, Choudhary R, Nirmalkar U, Singh A, Shree J, Vishwakarma PK, Bodakhe SH. Magnesium taurate attenuates progression of hypertension and cardiotoxicity against cadmium chloride-induced hypertensive albino rats. J Tradit Complement Med. 2018 Jun 2;9(2):119-123. doi: 10.1016/j.jtcme.2017.06.010. eCollection 2019 Apr. PMID: 30963046.PMCID: PMC6435948.

[3] Choudhary R, Bodakhe SH. Magnesium taurate prevents cataractogenesis via restoration of lenticular oxidative damage and ATPase function in cadmium chloride-induced hypertensive experimental animals. Biomed Pharmacother. 2016 Dec;84:836-844. doi: 10.1016/j.biopha.2016.10.012. Epub 2016 Oct 8. PMID: 27728893.

[4] Bo S, Pisu E. Role of dietary magnesium in cardiovascular disease prevention, insulin sensitivity and diabetes. Curr Opin Lipidol. 2008;19(1):50e56.

[5] Choudhary R, Bodakhe SH. Magnesium taurate prevents cataractogenesis via restoration of lenticular oxidative damage and ATPase function in cadmium chloride-induced hypertensive experimental animals. Biomed Pharmacother, 2016;84:836e844.

[6] Agarwal R, Iezhitsa I, Awaludin NA, Ahmad Fisol NF, Bakar NS, Agarwal P, Abdul Rahman TH, Spasov A, Ozerov A, Mohamed Ahmed Salama MS, Mohd Ismail N (2013). “Effects of magnesium taurate on the onset and progression of galactose-induced experimental cataract: in vivo and in vitro evaluation”. Experimental Eye Research. 110: 35–43. doi:10.1016/j.exer.2013.02.011. PMID 23428743. Both in vivo and in vitro studies demonstrated that treatment with magnesium taurate delays the onset and progression of cataract in galactose fed rats by restoring the lens Ca(2+)/Mg(2+) ratio and lens redox status.