فاسوراسيتام (110958-19-5)

7 مايو 2021

Fasoracetam (110958-19-5) المعروف أيضًا باسم LAM-105 و NFC-1 و NS-105 ، هو عقار ذكي أو منشط الذهن ينتمي إلى عائلة عقاقير racetam الشعبية. تزداد شعبية Nootropics بسرعة بفضل قدرتها على تعزيز الوظيفة المعرفية ، وخاصة الوظائف التنفيذية ، أو التحفيز ، أو الذاكرة ، أو الإبداع ، لدى الأفراد الأصحاء.

فاسوراسيتام (110958-19-5) Specifications

الإسم: Fasoracetam
CAS: 110958-19-5
نقاء 98%
الصيغة الجزيئية: C10H16N2O2
الوزن الجزيئي الغرامي: X
نقطة الذوبان: 57 ° C
الاسم الكيميائي: (R) -1 - ((5 أوكسو-2-pyrrolidinyl) الكربونيل) تأكسد
المرادفات: Fasoracetam. N- (5 أوكسو-D-prolyl) تأكسد. NS-105. NFC-1. LAM-105.
مفتاح InChI: GOWRRBABHQUJMX-MRVPVSSYSA-N
نصف الحياة: 1.5 ساعه
الذوبان: قابل للذوبان في DMSO
حالة التخزين: 0-4 درجة مئوية للمدى القصير (أيام إلى أسابيع) ، أو -20 درجة مئوية للمدى الطويل (شهور)
تطبيق: Fasoracetam هو دواء ذكي أو منشط الذهن ينتمي إلى عائلة عقاقير racetam الشعبية.
مظهر: مسحوق أبيض

 

فاسوراسيتام (110958-19-5) طيف الرنين المغناطيسي النووي

Fasoracetam (110958-19-5) - طيف الرنين المغناطيسي النووي

إذا كنت بحاجة إلى شهادات توثيق البرامج ، MSDS ، HNMR لكل دفعة من المنتجات وغيرها من المعلومات ، فيرجى الاتصال بنا مدير التسويق.

 

ما هو فاسوراسيتام (110958-19-5)؟

Fasoracetam (110958-19-5) المعروف أيضًا باسم LAM-105 و NFC-1 و NS-105 ، هو عقار ذكي أو منشط الذهن ينتمي إلى عائلة عقاقير racetam الشعبية. تزداد شعبية Nootropics بسرعة بفضل قدرتها على تعزيز الوظيفة المعرفية ، وخاصة الوظائف التنفيذية ، أو التحفيز ، أو الذاكرة ، أو الإبداع ، لدى الأفراد الأصحاء.

 

فوائد Fasoracetam (110958-19-5)

تحسين التركيز والتركيز

لدى Fasoracetam القدرة على تنشيط مستويات الكولين في الدماغ ، مما يساعد المستخدمين على الشعور بالتركيز بشكل جيد وعلى النقطة ، دون الحاجة إلى استخدام أي منبهات إضافية. على عكس المنبهات ، يمكّنك هذا منشط الذهن من الاستمرار في التركيز وأداء جميع المهام أمامك دون الشعور بالرغبة في التجول لتحرير الطاقة الجسدية المتراكمة. بعبارات أبسط ، ستشعر بالهدوء والتركيز على وظيفتك.

يمكن أن تؤدي زيادة مستويات الكولين أيضًا إلى زيادة التركيز. وهذا يعني أن مستخدمي هذا الدواء يمكن أن يكونوا أفضل في تعلم واستخدام ذكائهم إلى المستويات المثلى.

يعد مسحوق فاسوراسيتام دواءً ممتازًا لأي شخص يرغب في تعزيز وظائفه المعرفية وتحقيق التحسينات التي يحتاجون إليها ، دون الشعور بالسلك وغير قادر على البقاء هادئًا في مكان واحد.

هذه الفوائد Fasoracetam هي أيضا ممتازة لكبار السن الذين لديهم تدهور المعرفي. باستخدام fasoracetam ، سيكون لديهم القدرة على التحدث بشكل أفضل ، وإدراك أفضل لما يجري حولهم ويشعرون أيضًا بأنهم أصغر سناً من حيث التفكير والحكم.

 

الحد من الاكتئاب والقلق

فائدة أخرى من مسحوق Fasoracetam (110958-19-5) التي تجعله مختلفًا عن أي نوع آخر من أدوية القلق هي أنه يوفر راحة غير مسببة للإدمان وسلسًا من العصبية دون `` ضجة '' مرتبطة بها. يقوم هذا الدواء بهذا من خلال تأثيره على مستقبلات اثنين من المواد الكيميائية العصبية الرئيسية التي تؤثر على الحالة المزاجية وهي الغلوتامات و GABA.

يميل هؤلاء الأشخاص الذين يعانون من القلق إلى وجود نظام غلوتامات مفرط النشاط. ما يفعله fasoracetam هو تحقيق التوازن بين هذا النظام. أيضا ، فإنه يحفز مستقبلات GABA إلى أعلى ، وبالتالي إعطاء تأثير مهدئ لا يرافقه النعاس.

لا تقتصر الآثار الإيجابية لمسحوق fasoracetam على البشر. وقال أحد خبراء منشطات fasoracetam أن الحيوانات أظهرت أيضًا القدرة على التعامل مع المواقف الصعبة بهدوء أكبر بعد تناول الدواء أثناء التجارب.

 

فاسوراسيتام (110958-19-5) يستخدم?

المزاج المعزز

مزاج تحسين آثار fasoracetam ليست فورية. إنه يعمل على جلب الشخص إلى حالة ذهنية أفضل تدريجياً مع مرور الوقت. في كل مرة يأخذ المستخدم تكملة Fasoracetam ، يعزز الدواء كفاءة مستقبلات GABA. تذكر أنه قد ثبت طبيا أن انخفاض مستوى الأداء في مستقبلات GABA قد يسبب حالة مزاجية منخفضة.

من المتوقع أن العناصر التي تعزز أداء مستقبلات GABA يمكن أن تكون السحر الجديد للمركبات المضادة للاكتئاب مع مجموعة واسعة من الاستخدامات المحتملة. لهذا السبب يمكن أن يكون fasoracetam فعالًا جدًا للمستخدمين الذين يعانون من تدني الحالة المزاجية واحترام الذات.

إذا كنت تعاني من قلق اجتماعي وتشعر بالإحباط طوال الوقت ، يمكن أن يساعدك fasoracetam على الشعور بالتحسن ويوصلك إلى حالة ذهنية وتحفيز أفضل. الأمر الأكثر إثارة للدهشة هو أنه حتى بعد التوقف عن تناوله ، ستظل مستقبلات GABA لديك محسّنة ولن تعتمد على الدواء لتشعر بتحسن.

 

الذاكرة المحسنة

كما قلنا سابقًا ، يعمل Fasoracetam nootropic على المواد الكيميائية الموجودة بالفعل في الدماغ ، والتي تشمل أستيل كولين والكولين ، ومن خلال هذه التأثيرات ، فإنه يوفر حماية عصبية أفضل داخل دماغنا. بالإضافة إلى ذلك ، مثله مثل عائلة Nootropics الأخرى من عائلة Racetam ، فإنه يحتوي أيضًا على صفات تعزز الاحتفاظ بالذاكرة.

عندما تتناول هذا الدواء ، سيكون لديك استدعاء أفضل للذاكرة. سيكون لديك أيضًا القدرة على تكوين ذكريات أكثر كفاءة. ما يعنيه هذا هو أنه إذا كنت تتعلم شيئًا ما أثناء تناول هذا الدواء ، فستكون لديك القدرة على الاحتفاظ بهذه المعرفة بنجاح. بالإضافة إلى ذلك ، يساعد الجيل الأقدم على تدهور الذاكرة القتالية بشكل أكثر كفاءة ولديه ذاكرة أفضل بشكل عام مع تقدمهم في العمر.

 

فاسوراسيتام (110958-19-5) جرعة

لم يتم توثيق آثار هذا الدواء على البشر حتى الآن بشكل شامل ، لذلك لا يوجد دليل إرشادي نهائي لجرعة fasoracetam.

في التجارب السريرية التي شملت المراهقين المصابين باضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه ، تم إعطاء fasoracetam عن طريق الفم بجرعة أولية واحدة من 50 مجم إلى 800 مجم ، تليها جرعات لاحقة مدفوعة بالأعراض تصل إلى 400 مجم مرتين يوميًا لمدة أربعة أسابيع. أخذ رائد نفسي واحد من fasoracetam 10 ملليجرام فقط في اليوم تحت اللسان وكان قادرًا على تحقيق النتائج المرجوة.

في دراسة سريرية شملت 14 رجلاً يابانياً ، تم إعطاء جرعات يومية من 100 ملغ. ثبت أن هذه الجرعة فعالة. على الرغم من ذلك ، فإن fasoracetam مركب قوي جدًا ، وقد أثبتت الجرعات المنخفضة التي تصل إلى 20 مجم مرة أو مرتين يوميًا أنها فعالة بالنسبة لبعض المستخدمين.

مع كل Nootropics ونفس الشيء مع fasoracetam ، فمن الحكمة أن تبدأ بأقل جرعة فعالة وتزيد تدريجياً حسب الحاجة.

 

Fasoracetam مسحوق للبيع(من أين تشتري مسحوق Fasoracetam بكميات كبيرة)

تتمتع شركتنا بعلاقات طويلة الأمد مع عملائنا لأننا نركز على خدمة العملاء وتقديم منتجات رائعة. إذا كنت مهتمًا بمنتجنا ، فإننا نتحلى بالمرونة مع تخصيص الطلبات بما يتناسب مع احتياجاتك المحددة ، ويضمن وقتنا السريع في الطلبات حصولك على تذوق منتجاتنا في الوقت المحدد. ونحن نركز أيضا على الخدمات ذات القيمة المضافة. نحن متاحون لأسئلة الخدمة والمعلومات لدعم أعمالك.

نحن موردون محترفون لمسحوق Fasoracetam لعدة سنوات ، ونوفر منتجات بأسعار تنافسية ، ومنتجنا من أعلى مستويات الجودة ويخضع لاختبارات صارمة ومستقلة للتأكد من أنها آمنة للاستهلاك في جميع أنحاء العالم.

 

المراجع

[1] أوغاساوارا تي ، إيتوه واي ، تامورا إم ، إت آل. مشاركة الأنظمة الكولينية و GABAergic في عكس اضطراب الذاكرة بواسطة NS-105 ، وهو مُحسِّن للإدراك. Pharmacol Biochem Behav. 1999 ؛ 64 (1): 41-52. دوى: 10.1016 / s0091-3057 (99) 00108-2

[2] Elia، J.، Ungal، G.، Kao، C. et al. Fasoracetam في المراهقين المصابين باضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه ومتغيرات شبكة الجينات الغلوتاماتيكية التي تعطل إشارات الناقل العصبي mGluR. نات كومون 9 ، 4 (2018).

[3] Foran E و Trotti D. ناقلات الجلوتامات والمسار السام للإثارة لتنكس الخلايا العصبية الحركية في التصلب الجانبي الضموري. إشارة الأكسدة والاختزال المضادة للأكسدة. 2009 ؛ 11 (7): 1587-1602. دوى: 10.1089 / ars.2009.2444

Fasoracetam (110958-19-5)

May 7, 2021

Fasoracetam (110958-19-5) which is also known as LAM-105, NFC-1, and NS-105, is a smart drug or nootropic which belongs to the popular racetam family of drugs. Nootropics are quickly growing in popularity thanks to their ability to enhance cognitive function, especially executive functions, motivation, memory, or creativity, in healthy individuals.

Fasoracetam (110958-19-5) Specifications

Name: Fasoracetam
CAS: 110958-19-5
Purity 98%
Molecular Formula: C10H16N2O2
Molecular Weight: 196.250 g/mol
Melt Point: 57 °C
Chemical name: (R)-1-((5-Oxo-2-pyrrolidinyl)carbonyl)piperidine
Synonyms: Fasoracetam; N-(5-Oxo-D-prolyl)piperidine; NS-105; NFC-1; LAM-105.
InChI Key: GOWRRBABHQUJMX-MRVPVSSYSA-N
Half Life: 1.5 hours
Solubility: Soluble in DMSO
Storage Condition: 0 – 4 C for short term (days to weeks), or -20 C for long term (months)
Application: Fasoracetam is a smart drug or nootropic which belongs to the popular racetam family of drugs.
Appearance: White powder

 

Fasoracetam (110958-19-5) NMR Spectrum

Fasoracetam (110958-19-5) - NMR Spectrum

If you need COA, MSDS, HNMR for each batch of product and other information, please contact our marketing manager.

 

What is Fasoracetam (110958-19-5)?

Fasoracetam (110958-19-5) which is also known as LAM-105, NFC-1, and NS-105, is a smart drug or nootropic which belongs to the popular racetam family of drugs. Nootropics are quickly growing in popularity thanks to their ability to enhance cognitive function, especially executive functions, motivation, memory, or creativity, in healthy individuals.

 

Fasoracetam (110958-19-5) benefits

Improved concentration and focus

Fasoracetam has the potential to activate Choline levels in the brain, assisting users feel well focused and on point, without the need to use any extra stimulants. Unlike stimulants, this nootropic enables you to stay focused and perform all the tasks ahead of you without feeling like walking around to release the built up physical energy. In simpler terms, you’ll feel calm and stay focused on your job.

Increased choline levels can also lead to enhanced concentration. This means that users of this drug can be better at learning and utilizing their intelligence to the optimum levels.

Fasoracetam powder is an excellent drug for anyone who want to boost their cognitive functions and achieve the enhancements they need, without feeling wired and unable to stay calm in one place.

These Fasoracetam benefits are also excellent for the elderly people who have had cognitive decline. By using fasoracetam, they’ll have the ability to talk better, make better sense of what is going on around them and also feel younger in terms of thinking and judgement.

 

Reducing Depression and anxiety

Another Fasoracetam powder (110958-19-5) benefit that makes it different from any other kind of anxiety drug is that it provides a non-addictive and smooth relief from nervousness without associated ‘buzz.’ This medication does this through its effects on the receptors of our two major mood-influencing neurochemicals which are glutamate and GABA.

Those people who are anxious tend to have over-active glutamate system. What fasoracetam does is to balance that system. Also, it stimulates the GABA receptors upwards, thus giving calming effect which is not accompanied by drowsiness.

The positive effects of fasoracetam powder are not limited to human beings. One fasoracetam nootropics expert said that animals have also shown the ability to handle challenging situations with more calm after taking the medication during trials.

 

Fasoracetam (110958-19-5) uses?

Enhanced mood

The mood improving effects of fasoracetam aren’t instant. It functions on bringing a person into a better state of mind gradually over time. Each time the user takes Fasoracetam supplement, the drug boosts the efficiency of GABA receptors. Remember that it has been medically proven that a reduced level of functioning in GABA receptors may cause low mood.

It is speculated that elements that boost functioning of GABA receptor could be the new magic of antidepressant compounds with a wide range of potential uses. That’s why fasoracetam can be very effective for users who have low mood and self-esteem.

If you experience social Anxiety and feel down all the time, fasoracetam can help you feel better and get you to a better state of mind and motivation. What is even more amazing  is that even after you stop taking it, your GABA receptors will still remain enhanced and you won’t depend on the medication to feel better.

 

Enhanced memory

As we earlier said, Fasoracetam nootropic acts on chemicals that are already located in the brain, which include acetylcholine and choline, and through these effects, it offers better neuroprotection within our brain. Additionally, like other Racetam family Nootropics, it also have qualities that enhance memory retention.

When you take this medication, you’ll have better memory recall. You’ll also have the ability to form memories more efficiently. What this means is that if you learn something while on this medication, you’ll have the ability to retain this knowledge successfully. Additionally, it assists the older generation combat memory deterioration more efficiently and have a better memory overall as they become older.

 

Fasoracetam (110958-19-5) dosage

The effects of this drug on human beings have not yet been documented comprehensively, so there’s no definitive guideline for fasoracetam dosage.

In the clinical trials involving adolescents with ADHD, fasoracetam was orally administered in a single initial dose of 50 mg to 800 mg, followed by subsequent symptom-driven dosages of up to 400 mg two times per day for four weeks. One fasoracetam psychonaut took just 10mg per day sublingually and he was able to achieve the desired results.

In a clinical study involving 14 Japanese men, daily doses of 100 mg were given. This dosage proved to be efficient. Notwithstanding, fasoracetam is a very powerful compound, and dosages as low as 20 mg administered one or two times per day have proved to be as efficient for some users.‍

With all Nootropics and the same with fasoracetam, it is wise to start with the lowest efficient dosage and gradually increase as required.

 

Fasoracetam powder for sale(Where to Buy Fasoracetam powder in bulk)

Our company enjoys long term relationships with our clients because we focus on customer service and providing great products. If you are interested in our product, we are flexible with the customization of orders to suit your specific need and our quick lead time on orders guarantees you’ll have great tasting our product on-time. We also focus on value-added services. We are available for service questions and information to support your business.

We are an professional Fasoracetam powder supplier for several years, we supply products with competitive price, and our product is of the highest quality and undergoes strict, independent testing to ensure that it is safe for consumption around the world.

 

References

[1] Ogasawara T, Itoh Y, Tamura M, et al. Involvement of cholinergic and GABAergic systems in the reversal of memory disruption by NS-105, a cognition enhancer. Pharmacol Biochem Behav. 1999;64(1):41-52. doi:10.1016/s0091-3057(99)00108-2

[2] Elia, J., Ungal, G., Kao, C. et al. Fasoracetam in adolescents with ADHD and glutamatergic gene network variants disrupting mGluR neurotransmitter signaling. Nat Commun 9, 4 (2018).

[3] Foran E, Trotti D. Glutamate transporters and the excitotoxic path to motor neuron degeneration in amyotrophic lateral sclerosis. Antioxid Redox Signal. 2009;11(7):1587-1602. doi:10.1089/ars.2009.2444