لماذا نحتاج إلى فوسفاتيديل سيرين (PS)

في بعض الأيام ، يشعر دماغنا بأنه أصبح مسدودًا ولا يمكنه أداء أي وظيفة. في معظم الحالات ، يحدث هذا بسبب انخفاض الوظيفة المعرفية ، وهي حالة أكثر شيوعًا لدى كبار السن ولكنها ليست نادرة لدى الشباب. على مدى السنوات القليلة الماضية ، أظهر العلماء والباحثون ثقة كبيرة في قدرة الفوسفاتيديل سيرين على معالجة الوظيفة المعرفية المتضائلة. والأهم من ذلك ، أن الأبحاث المتنامية في المنطقة قد عرّضت الناس لفوائد أخرى من فوسفاتيديل سيرين ، مثل قدرته على علاج الحالات ، مثل مرض الزهايمر و ADHD وكذلك قدرته على تعزيز النوم وتحسين المزاج.

قبل الدخول في تفاصيل ما يفعله فوسفاتيديل سيرين لجسم الإنسان ، دعونا نفهم أولاً ما هو فسفاتيديل سيرين (PS).

ما هو فوسفاتيديل سيرين (PS)؟

Phosphatidylserine (PS) هو فوسفوليبيد ومركب قريب جدًا من الألياف الغذائية الموجودة بشكل شائع في الأنسجة العصبية البشرية. يلعب فوسفاتيديل سيرين دوراً حاسماً في وظيفة التخثر وهو حيوي للوظيفة المعرفية حيث يسهل فوسفاتيديل سيرين نقل الرسائل بين الخلايا العصبية.

في المتوسط ​​، يوفر النظام الغذائي الغربي ما يقرب من 130 مجم من فوسفاتيديل سيريرين كل يوم. يعد السمك واللحوم مصادر جيدة للفوسفاتيديل سيرين ، والذي يوجد أيضًا بكميات متفرقة في منتجات الألبان والخضروات. ليسيثين الصويا هو مصدر جيد آخر من فوسفاتيديل سيريني. ومع ذلك ، على الرغم من أن الفوسفاتيديل سيرين يمكن تصنيعه بواسطة الجسم وكذلك استهلاكه من خلال النظام الغذائي في شكل مصادر طبيعية ، إلا أن الأبحاث الأولية تظهر أن مستوياته تنخفض مع تقدم العمر. وهكذا ، في هذه الأيام ، يتم تعزيز مكملات الفوسفاتيديل سيرين ، خاصة في الأفراد الأكبر سناً الذين يسجلون أي انخفاض في الذاكرة والوظيفة المعرفية.

على مدى السنوات القليلة الماضية ، ازداد الطلب على مكملات فوسفاتيديل سيرين بشكل ملحوظ حيث تعتبر مكملات فوسفاتيديل سيرين علاجًا طبيعيًا لمجموعة متنوعة من الحالات ، مثل القلق ، والزهايمر ، واضطراب نقص الانتباه وفرط النشاط ، والاكتئاب ، والتوتر والتصلب المتعدد. وبصرف النظر عن ذلك ، فإن مكملات فوسفاتيديل سيرين معروفة أيضًا بتحسين الناتج البدني وأداء التمارين الرياضية والمزاج والنوم.

في هذه المقالة ، إلى جانب مناقشة العديد من الوظائف والفوائد الرئيسية ل Phosphatidylserine ، سوف نتعمق أيضًا للكشف عن أفضل مكملات Phosphatidylserine المتوفرة حاليًا في السوق.

فوائد فوسفاتيديل سيرين (PS)

دعونا نلقي نظرة على بعض الفوائد الرئيسية لفسفاتيديل سيرين (PS):

إنه خيار علاج فعال ضد التدهور المعرفي والخرف

وكشفت الأبحاث الأولية التي أجريت على الحيوانات أن المكملات المطولة من فوسفاتيديل سيرين إما يقلل من معدل التدهور المعرفي أو يعكسه تمامًا في الفئران. بعد هذه الاستنتاجات الإيجابية ، أجريت دراسات لتحليل تأثير تناول الفوسفاتيديل سيرين على البشر وأثبتت العديد من الدراسات حقيقة أن 200 ملغ من المكملات الوريدية من الفوسفاتيديل سيرين لمرضى الزهايمر تزيد من مستوى الدوبامين والسيروتونين ، وهما الهرمونان اللذان يسجلان انخفاضًا كبيرًا خلاف ذلك بسبب الحالة. الأهم من ذلك ، يؤدي فوسفاتيديل سيرين أيضًا الوظيفة الرئيسية للحفاظ على استقلاب الجلوكوز ، والذي يوفر أيضًا الراحة من المرض.

يتم استخدامه عادة لتأثيره منشط الذهن

غالبًا ما يوصف مكمل فوسفاتيديل سيرين لكبار السن لتحسين انتباههم وكذلك انخفاض مهارات التفكير. أول بحث درس تأثير Phosphatidylserine على وظيفة الذاكرة لدى كبار السن من البشر الذين يعانون من ضعف عقلي غير مرضي يرتبط بتناول 300mg من فوسفاتيد السيرين القائم على فول الصويا لمدة ثلاثة أشهر مع تحسين الذاكرة البصرية. كما قامت دراسة أخرى بتقييم تأثير زيت السمك فوسفاتيديل سيرين على الذاكرة وكشفت أن مكملات فوسفاتيديل سيرين حسنت إجراء استدعاء الكلمة الفوري لدى كبار السن بنسبة تصل إلى 42٪. وبالتالي ، فإن Phosphatidylserine له بالتأكيد تأثير منشط الذهن على الجسم. ومع ذلك ، فإن البحث حول فعالية الفوسفاتيديل سيريرين المشتق من النباتات في منع فقدان الذاكرة المرتبط بالعمر محدود ويحتاج إلى مزيد من العمل في هذا المجال.

يرتبط تناول فوسفاتيديل سيرين أيضًا بأداء التمرين المحسن

تقرير منشور في الطب الرياضي كشفت أن هناك ما يكفي من الأدلة لإثبات أن مكملات فوسفاتيديل سيرين ترتبط بالأداء الرياضي المحسن وقدرة التمرين. ذكرت الدراسة أيضًا أن مكملات الفوسفاتيد السيرينية المنتظمة تقلل من وجع العضلات بالإضافة إلى خطر الإصابة بالإصابات. وبالمثل ، كشفت دراسة أخرى أن مكملات Phosphatidylserine لمدة ستة أسابيع حسنت كيفية إنهاء لاعبي الغولف ودمج Phosphatidylserine مع الكافيين والفيتامين يقلل من الشعور بالتعب بعد التمرين. ومع ذلك ، يجب أن يوضع في الاعتبار أن هذه التحسينات ليست واضحة للغاية.

يساعد فوسفاتيديل سيرين على مكافحة الاكتئاب

في 2015 ، دراسة نشرت في الأمراض النفسية كشفت أنه في الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 65 وما فوق ، يمكن أن يقلل تناول الفوسفاتيديل سيرين المنتظم ، DHA و EPA من الاكتئاب. وبالمثل ، كشفت دراسة أخرى أن مكملات الفوسفاتيديل سيرين تعزز مشاعر الرضا والسعادة بعد جلسة التمرين عن طريق تقليل مستوى الكورتيزول الناجم عن الإجهاد أي هرمون الإجهاد.

يمكن استخدامه لعلاج اضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه عند الأطفال

درست دراسة عام 2012 تأثير فوسفاتيديل سيرين على الأطفال المصابين باضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه أو اضطراب نقص الانتباه وفرط النشاط. شارك 200 طفل مصاب باضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه في الدراسة ، التي خلصت إلى أن 15 أسبوعًا من العلاج باستخدام فوسفاتيديل سيرين بالاشتراك مع أحماض أوميجا 3 الدهنية كانت فعالة في علاج اضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه. سجل الأطفال الذين حصلوا على هذا المزيج انخفاضًا في السلوك المفرط أو الاندفاعي وحسن المزاج. في عام 2014 ، أجريت دراسة أخرى لتحليل phosphatidylserine للدواء الوهمي في 36 طفلاً يعانون من ADHA لمدة شهرين. في نهاية الدراسة ، أظهرت مجموعة العلاج تحسن الذاكرة والانتباه.

فوائد أخرى

بخلاف الفوائد المذكورة أعلاه ، ترتبط مكملات فوسفاتيديل سيرين أيضًا بقدرة تشغيل لاهوائية محسنة ، وانخفاض التعب وتحسين دقة وسرعة المعالجة.

فسفاتيديل سيرين (PS)

جرعة فوسفاتيديل سيرين (PS)

الجرعة الصحيحة من Phosphatidylserine (PS) يعتمد على الفائدة التي يتم أخذها من أجلها. الإجماع العام هو أن الجرعة القياسية التي تبلغ 100 ملغ ، تؤخذ ثلاث مرات في اليوم ، وبالتالي يبلغ مجموعها 300 ملغ يوميًا ، آمنة وفعالة ضد التدهور المعرفي. من ناحية أخرى ، عند استخدام Phosphatidylserine لعلاج اضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه ، تعتبر جرعة قياسية من 200 ملغ في اليوم مثالية للأطفال و 400 ملغ في اليوم تعتبر مثالية للبالغين. بالنسبة لمرض الزهايمر ، تعتبر جرعة 300-400 مجم ضرورية. إذا تم استخدام مكمل Phosphatidylserine لتحسين ناتج التمرين ، يُطلب من المستخدمين ألا يتجاوزوا حد الجرعة 300 مجم في اليوم.

هل فوسفاتيديل سيرين (PS) آمن؟

يكشف البحث الذي تم حتى الآن أن فوسفاتيديل سيرين جيد التحمل من قبل الجسم وعندما يؤخذ عن طريق الفم ، فمن الآمن تناول فوسفاتيديل سيرين لمدة تصل إلى 3 أشهر مع الجرعة اليومية التي لا تتجاوز 300 ملغ في اليوم. يمكن للأطفال تناول هذه المكملات لمدة تصل إلى 4 أشهر. ومع ذلك ، فإن تجاوز الجرعة اليومية التي تتجاوز 300 مجم في اليوم يمكن أن يؤدي إلى آثار جانبية مثل الأرق ومشاكل المعدة. يجب على النساء الحوامل والمرضعات الابتعاد عن مكملات Phosphatidylserine حيث لا يوجد دليل كافٍ لإثبات أن هذه المكملات آمنة لهذه المجموعات.

كثير من الناس يفضلون مكملات Phosphatidylserine النباتية لأنه يعتقد أن المكملات الغذائية الحيوانية تعرض المستخدمين للأمراض المتعلقة بالحيوانات. ومع ذلك ، لم تجد أي دراسة بحثية أي دليل ملموس لدعم هذه الفكرة.

يستخدم فوسفاتيديل سيرين (PS)

على مدى السنوات القليلة الماضية ، ازداد الطلب على مكملات فوسفاتيديل سيرين بشكل كبير بسبب الاستخدامات العديدة لفوسفاتيديل سيرين (PS). بالنسبة للمبتدئين ، فإن فوسفاتيديل سيرين فعال للغاية في تعزيز الوظيفة المعرفية وتقليل التدهور المعرفي. وبالمثل ، فقد أثبت أيضًا أنه فعال ضد اضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه عند الأطفال والبالغين ، ويعالج الإجهاد الناجم عن ممارسة الرياضة بكفاءة عن طريق تقليل مستويات الكورتيزول داخل الجسم. ومن المعروف أيضًا أنه يعزز انتباه الشخص والذاكرة العاملة ومخرجات التمرين. ومن المعروف أيضًا أن فوسفاتيديل سيرين هو مُعزز للمزاج والنوم. بسبب كل هذه الأسباب وأكثر ، ازداد الطلب على مكملات فوسفاتيديل سيرين بشكل كبير خلال السنوات القليلة الماضية.

أفضل مكمل فوسفاتيديل سيرين (PS) لعام 2020

السوق مليء مكملات فوسفاتيديل سيرين (PS)وكلها تدعي أنها فعالة بنفس القدر. وبالتالي ، غالبًا ما يتم ترك المشترين في حيرة من أمرهم بشأن المكملات التي تعد الخيار الصحيح لهم. إذا كنت أحد هؤلاء المشترين ، تابع القراءة.

في رأينا ، فإن مكملات الخشب المزدوجة Phosphatidylserine هو أفضل مكمل متوفر حاليًا في السوق. نقدم أسبابنا لدعم هذا الاختيار. أولاً ، يقدم هذا الملحق أفضل قيمة مقابل المال - في بحر من المنتجات باهظة الثمن ، يقع مكمل الفوسفاتيديل سيرين هذا على الجانب الميسور التكلفة. ثانيًا ، يتم عمل هذا المكمل بواسطة مكملات الخشب المزدوجة في منشأة خاضعة لتفتيش وزارة الزراعة الأمريكية ، وبالتالي ، يمكن اختبار جودتها. تم أيضًا اختبار المنتج من أجل النقاء وكذلك الفاعلية. تحتوي الزجاجة على 120 كبسولة تستمر لمدة شهر أو أكثر. لذا ، إذا كنت تبحث عن شراء مكمل فوسفاتيديل سيرين جيد ، ثق بهذا.

فسفاتيديل

من أين تشتري مسحوق فوسفاتيديل سيرين (PS) بكميات كبيرة؟

سواء كنت شركة تقوم بتصنيع مكملات Phosphatidylserine أو فرد يريد ذلك شراء مسحوق فوسفاتيديل سيرين بكميات كبيرة لأية أغراض أخرى ، أفضل مكان للتسوق cofttek.com.

Cofttek هي شركة تصنيع مواد خام تكميلية موجودة في السوق منذ عام 2008. وتلتزم الشركة بإنتاج منتجات عالية الجودة ولديها فريق بحثي عالي المهارة والخبرة يعمل على مدار الساعة لضمان حصول المشترين على الأفضل منتجات عالية الجودة لأموالهم. لدى Cofttek بالفعل عملاء وعملاء في أجزاء مختلفة من الهند والصين وأوروبا وأمريكا الشمالية. كما أن لديها فريق مبيعات مخصص يضمن تحويل جميع عملاء الشركة إلى عملاء سعداء. ال مسحوق الفوسفاتيد سيرين التي تقدمها Cofttek تأتي على دفعات من 25 كجم ويمكن الوثوق بها بشكل أعمى للجودة والموثوقية. وبالتالي ، إذا كنت تتطلع لشراء مسحوق Phosphatidylserine (PS) بكميات كبيرة ، فلا تتسوق في أي مكان آخر ولكن في Cofttek.

المراجع
  1. افحص: فوسفاتيديل سيرين (PS) هو مركب مشتق من الأحماض الأمينية قابل للذوبان في الدهون ويوجد بكميات كبيرة في الدماغ ، حيث يساهم في الأداء المعرفي. وجدت بكميات كبيرة في الأسماك ، قد يحسن الذاكرة لدى كبار السن ويخفض الكورتيزول.
  2. Webmd: فسفاتيديل سيرين هي مادة كيميائية موجودة في جسم الإنسان.
  3. العقل الباهر:الفوائد الصحية لفسفاتيديل سيرين

  4. يوجاجورنال:أعلى تعزيز مكملات الفوسفاتيديل سيرين في الدماغ
  5. فسفاتيديلسيرين (51446-62-9)

المحتويات

Why We Need Phosphatidylserine (PS)

Some days, our brain feels like it has become clogged and cannot perform any function. In most cases, this happens due to declined cognitive function, a state more common to old people but not rare in young adults. Over the last few years, scientists and researchers have shown great confidence in Phosphatidylserine’s capability to treat diminished cognitive function. More importantly, growing research in the area has exposed people to other benefits of Phosphatidylserine, such as its ability to treat conditions, such as Alzheimer’s disease and ADHD as well as its ability to boost sleep and enhance mood.

Before getting into the details of what Phosphatidylserine does for the human body, let us first understand what is Phosphatidylserine (PS).

 

What is Phosphatidylserine (PS)?

Phosphatidylserine (PS) is a phospholipid and a compound that is very close to a dietary fibre commonly found in the human neural tissue. Phosphatidylserine plays a crucial role in clotting function and is vital for cognitive function as Phosphatidylserine facilitates the transferring of messages between nerve cells.

On average, a Western diet supplies close to 130 mg of Phosphatidylserine every day. Fish and meat are good sources of Phosphatidylserine, which is also found in sparse amounts in dairy products and vegetables. Soy lecithin is another good source of Phosphatidylserine. However, though Phosphatidylserine can be synthesized by the body as well as consumed through the diet in the form of natural sources, preliminary research shows that its levels decline with age. Thus, these days, Phosphatidylserine supplementation is promoted, especially in older individuals registering any decline in memory and cognitive function.

Over the last few years, the demand for Phosphatidylserine supplements has increased significantly since Phosphatidylserine supplements are considered a natural remedy for a variety of conditions, such as anxiety, Alzheimer’s, attention deficit-hyperactivity disorder, depression, stress and multiple sclerosis. That apart, Phosphatidylserine supplements are also known to enhance physical output, exercise performance, mood and sleep.

In this article, alongside discussing the several key functions and benefits of Phosphatidylserine, we will also dig deeper to reveal the best Phosphatidylserine supplement currently available in the market.

 

Phosphatidylserine (PS) Benefits

Let us look at some of the key benefits of Phosphatidylserine (PS):

 

It Is an Effective Treatment Option Against Cognitive Decline and Dementia

Initial research conducted on animals revealed that prolonged supplementation of Phosphatidylserine either reduces the rate of cognitive decline or completely reverses it in rats. Following these positive conclusions, studies were conducted to analyze the effect of Phosphatidylserine intake on human beings and several studies corroborated the fact that 200 mg intravenous supplementation of Phosphatidylserine to Alzheimer’s patients increases the level of dopamine and serotonin, the two hormones that register significant decline otherwise due to the condition. More importantly, Phosphatidylserine also performs the key function of preserving glucose metabolism, which also provides relief from the disease.

 

It Is Used Commonly for Its Nootropic Effect

Phosphatidylserine supplement is often prescribed to old people to improve their attention as well as declining thinking skills. The first research that studied the effect of Phosphatidylserine on memory function in elderly humans with non-pathological mental impairment linked 300mg soy-based Phosphatidylserine intake for three months with improved visual memory. Yet another study assessed the effect of fish oil Phosphatidylserine on memory and revealed that Phosphatidylserine supplementation improved immediate word recall action in old people by up to 42%. Thus, Phosphatidylserine certainly has a nootropic effect on the body. However, research on the efficacy of plant-derived Phosphatidylserine in preventing age-related memory loss is limited and more work is needed in this area.

 

Phosphatidylserine Intake Is Also Associated with Enhanced Exercise Performance

A report published in Sports Medicine revealed that there is enough evidence to prove that Phosphatidylserine supplementation is linked with improved athletic performance and exercise capacity. The study also stated that regular Phosphatidylserine supplementation reduces muscle soreness as well as one’s risk of developing injuries. Similarly, another study revealed that Phosphatidylserine supplementation for six weeks improved how golfers tee off and combining Phosphatidylserine with caffeine and vitamin reduces feelings of tiredness after exercising. However, it must be kept in mind that these improvements are not very marked.

 

Phosphatidylserine Helps Fight Depression

In 2015, a study published in Mental Illness revealed that in people aged 65 and above, regular Phosphatidylserine, DHA and EPA intake can reduce depression. Similarly, another study revealed that Phosphatidylserine supplementation promotes feelings of satisfaction and happiness after a workout session by reducing the level of stress-induced cortisol i.e. the stress hormone.

 

It Can Be Used to Treat ADHD in Children

A 2012 study studied the effect of Phosphatidylserine on children with ADHD or attention deficit hyperactivity disorder. 200 children with ADHD participated in the study, which concluded that 15 weeks of treatment using Phosphatidylserine in combination with omega-3 fatty acids was effective in treating ADHD. Children given this combination registered reduced hyperactive or impulsive behaviour and enhanced mood. In 2014, another study was conducted to analyze phosphatidylserine to placebo in 36 children suffering from ADHA for two months. At the end of the study, the treatment group exhibited improved memory and attention.

 

Other Benefits

Other than the benefits mentioned above, Phosphatidylserine supplementation is also linked with improved anaerobic running capacity, reduced fatigue and better processing accuracy and speed.

Phosphatidylserine(PS)

Phosphatidylserine (PS) Dosage

The correct dosage of Phosphatidylserine (PS) depends on the benefit for which it is being taken. The general consensus is that a standard dosage of 100 mg, taken thrice a day, thereby totalling at 300 mg daily, is both safe and effective against cognitive decline. On the other hand, when Phosphatidylserine is being used to treat ADHD, a standard dosage of 200 mg per day is considered ideal for children and 400 mg per day is considered ideal for adults. For Alzheimer’s, a dosage of 300-400 mg is considered necessary. If a Phosphatidylserine supplement is being used to improve exercise output, users are asked to not exceed the 300 mg dosage limit per day.

 

Is Phosphatidylserine (PS) Safe?

The research done so far reveals that Phosphatidylserine is well tolerated by the body and when taken orally, it is safe to take Phosphatidylserine for up to 3 months with the daily dosage not exceeding 300 mg per day. Children can take these supplements for up to 4 months. However, exceeding daily dosage beyond 300 mg per day can lead to side effects such as insomnia and stomach issues. Pregnant and breast-feeding women must stay away from Phosphatidylserine supplements as there isn’t enough evidence to prove that these supplements are safe for these groups.

Many people prefer plant-based Phosphatidylserine supplements as it is believed that animal-based supplements expose users to animal-related diseases. However, no research study has found any concrete evidence to support this idea.

 

Phosphatidylserine (PS) Uses

Over the last few years, the demand for Phosphatidylserine supplements has increased considerably owing to the several uses of Phosphatidylserine (PS). For starters, Phosphatidylserine is very effective in enhancing cognitive function and minimizing cognitive decline. Similarly, it has also shown to be effective against ADHD in children as well as adults and efficiently tackles exercise-induced stress by reducing the cortisol levels within the body. It is also known to enhance a person’s attention, working memory and exercise output. Phosphatidylserine is also known to be a mood and sleep booster. Owing to all of these reasons and more, the demand for Phosphatidylserine supplements has increased considerably over the last few years.

 

The Best Phosphatidylserine (PS) Supplement of 2020

The market is brimming with Phosphatidylserine (PS) supplements, all of which claim to be equally effective. Thus, buyers are often left confused about which supplement is the right choice for them. If you are one such buyer, read on.

In our opinion, the Double Wood Supplements Phosphatidylserine is the best supplement currently available in the market. We present our reasons in support of this choice. First, this supplement offers the best value for money — in a sea of super-expensive products, this Phosphatidylserine supplement falls on the affordable side. Second, this supplement by Double Wood Supplements is made in a USDA-inspected facility and therefore, its quality can be tested. The product has also been tested for purity as well as potency. The bottle contains 120 capsules that will last you a month or more. So, if you are looking to buy a good Phosphatidylserine supplement, trust this one.

Phosphatidylserine

Where to Buy Phosphatidylserine (PS) Powder in Bulk?

Whether you are a company that manufactures Phosphatidylserine supplements or an individual who wants to buy Phosphatidylserine (PS) powder in bulk for any other purposes, the best place to shop is cofttek.com.

Cofttek is a supplement raw material manufacturer that has been in the market since 2008. The company is committed to producing high-quality products and has a highly-skilled and experienced research team that works round-the-clock to ensure buyers are getting the best quality products for their money. Cofttek already has clients and customers in various parts of India, China, Europe and North America. It also has a dedicated sales team that ensures all of the company’s clients turn into happy customers. The Phosphatidylserine powder offered by Cofttek comes in batches of 25 kilograms and can be trusted blindly for quality and reliability. Thus, if you are looking to buy Phosphatidylserine (PS) powder in bulk, do not shop anywhere else but at Cofttek.

 

References
  1. Examine:Phosphatidylserine (PS) is an amino acid derivative compound that is fat-soluble and found in high amounts in the brain, where it contributes to cognitive functioning. Found in high amounts in fish, it may improve memory in the elderly and lowers cortisol.
  2. Webmd:Phosphatidylserine is a chemical that is present in the human body.
  3. Verywellmind:The Health Benefits of Phosphatidylserine

  4. Yogajournal:Top Brain Boosting Phosphatidylserine Supplements
  5. PHOSPHATIDYLSERINE (51446-62-9)

 

Contents