لماذا نحتاج كلوريد نيكوتيناميد ريبوسيد

صناعة مستحضرات التجميل هي صناعة بمليارات الدولارات ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أن البشر مهووسون بالطريقة التي ينظرون بها. هذا أيضًا هو العامل الرئيسي الذي جعل البحث حول المكونات والمنتجات المضادة للشيخوخة قد حقق تقدمًا مذهلاً في مثل هذا الوقت القصير. تدرك التكتلات العالمية أن هناك أموالًا يمكن جنيها من رغبة الأفراد في البقاء صغارًا إلى الأبد ، وبالتالي ، يكون لديك فرق في المكان ، وتخصص أيامًا وأسابيع للعثور على المكونات والمنتجات التي يمكن أن تعزز حيوية البشرة. تم اكتشاف Nicotinamide Riboside أو Niagen نتيجة لهذا البحث المستمر عن منتجات مكافحة الشيخوخة. في حين أن معظم منتجات مكافحة الشيخوخة تقلل من علامات الشيخوخة من الجلد ، فإن Niagen يقلل من علامات الشيخوخة داخل الجسم. نيكوتيناميد ريبوسيد أو نياجين هو الشكل البلوري لـ نيكوتيناميد ريبوسيد كلوريد وبمجرد دخوله الجسم ، يتحول إلى NAD + ، وهو المسؤول عن الشيخوخة الصحية بالإضافة إلى العديد من الوظائف الأساسية الأخرى.

في هذه المقالة ، نغطي جميع جوانب هذا المركب الرائع ، بما في ذلك فوائده وآثاره الجانبية والجرعة المناسبة.

ما هو نيكوتيناميد ريبوسيد كلوريد؟

كلوريد النيكوتيناميد ريبوسيد أو النياجين هو الشكل البلوري لنيكوتيناميد ريبوسيد ، وهو سلائف فيتامين NAD +. بينما يزن نيكوتيناميد ريبوسيد 255.25 جم / مول ، يزن كلوريد نيكوتيناميد ريبوسيد 290.70 جم / مول و 100 مجم من نيكوتيناميد ريبوسيد كلوريد يوفر 88 مجم من نيكوتيناميد ريبوسيد. يعتبر NR آمنًا لاستخدامه في الأطعمة.

على الرغم من أن نيكوتيناميد ريبوسيد هو أحد أشكال فيتامين ب 3 ، إلا أن خصائصه المختلفة تجعله مختلفًا تمامًا عن العديد من الأعضاء الآخرين في مجموعة فيتامين ب 3 ، مثل النيكوتيناميد والنياسين. بينما يتسبب النياسين في احمرار الجلد عن طريق تنشيط مستقبل GPR109A G-protein المقترن ، فإن النيكوتيناميد ريبوسيد لا يتفاعل على الإطلاق مع هذا المستقبل ، وبالتالي لا يسبب احمرار الجلد ، حتى عند تناوله بكميات عالية من 2000 مجم في اليوم. علاوة على ذلك ، كشفت التجارب التي أجريت على الفئران أن نيكوتيناميد ريبوسيد هو سلائف NAD + التي أدت إلى أعلى ارتفاع في نيكوتيناميد Adenine Dinucleotide أو NAD + داخل الجسم.

يوجد نيكوتيناميد ريبوسيد بشكل طبيعي في النظام الغذائي للإنسان ، وبمجرد دخوله في الجسم ، يتغير إلى NAD + ، والذي يحتاجه الجسم لمجموعة متنوعة من الوظائف. على سبيل المثال ، أثبت البحث العلمي أن كلوريد النيكوتيناميد ريبوسيد أو NAD + الذي يوفره NR يحسن وظيفة الميتوكوندريا وكذلك حساسية الأنسولين عن طريق تنشيط عائلة إنزيمات السرتوين ، المسؤولة عن تنظيم التمثيل الغذائي التأكسدي داخل الجسم.

حتى الآن ، تم إجراء خمس دراسات لدراسة سلامة وفعالية نيكوتيناميد ريبوسيد ووجدت كل هذه الدراسات أن المركب آمن للاستخدام البشري.

نيكوتيناميد ريبوسيد كلوريد الفوائد

قبل أن نناقش فوائد كلوريد نيكوتيناميد ريبوسيدمن المهم توضيح أنه نظرًا لأن كلوريد النيكوتيناميد ريبوسيد هو الملح الذي يتم الحصول عليه من نيكوتيناميد ريبوسيد ، فإن فوائد كلوريد نيكوتيناميد ريبوسيد هي نفس فوائد نيكوتيناميد ريبوسيد.

كلوريد النيكوتيناميد ريبوسيد يعزز الشيخوخة الصحية

ينشط NAD + بواسطة كلوريد نيكوتيناميد ريبوسيد داخل الجسم إنزيمات معينة مرتبطة بالشيخوخة الصحية. أحد هذه الإنزيمات هو السرتوينات ، والتي ارتبطت بتحسين الحياة وعمر الحيوانات بشكل عام. أثبتت الدراسات العلمية أن السرتوينات تعمل على تحسين جودة الحياة وطول العمر من خلال تقليل الالتهاب ، وتعزيز الفوائد المرتبطة بتقييد السعرات الحرارية وإصلاح الحمض النووي التالف. ينشط NAD + الذي يتم تنشيطه بواسطة كلوريد النيكوتيناميد ريبوسيد أيضًا بوليميراز بولي المعروف بإصلاح الحمض النووي التالف. علاوة على ذلك ، ربطت العديد من الدراسات العلمية نشاط البوليميراز مع تعزيز العمر.

يقلل من فرص الإصابة بأمراض القلب

يزيد التقدم في السن أيضًا من فرص الإصابة بأمراض القلب. مع تقدم الناس في العمر ، تصبح الأوعية الدموية أكثر ثخانة وصلابة ، مما يؤدي بدوره إلى زيادة ضغط الدم. عندما يرتفع ضغط الدم داخل الأوعية ، يتعين على القلب أن يعمل بجهد مضاعف لضخ الدم ، مما يؤدي إلى الإصابة بأمراض القلب المختلفة. يعكس NAD + الذي يقدمه كلوريد النيكوتيناميد ريبوسيد التغييرات المرتبطة بالعمر التي تحدث للأوعية الدموية. هناك أدلة علمية وافرة تثبت أن نيكوتيناميد Adenine Dinucleotide أو NAD + لا يقلل فقط من تصلب الأوعية الدموية ولكنه ينظم أيضًا ضغط الدم الانقباضي.

يوفر كلوريد النيكوتيناميد ريبوسيد الحماية أيضًا لخلايا الدماغ

يحمي نيكوتيناميد ريبوسيد خلايا الدماغ. كشفت دراسة أجريت على الفئران أن إنتاج NAD + الناجم عن NR زاد من إنتاج بروتين PGC-1 ألفا بنسبة تصل إلى 50٪. يساعد بروتين ألفا PGC-1 على حماية خلايا الدماغ من الإجهاد التأكسدي ويحسن أيضًا وظيفة الميتوكوندريا. وبالتالي ، فإن استهلاك NR في البشر يحمي من أمراض الدماغ التي يسببها الشيخوخة ، مثل مرض الزهايمر وباركنسون. درست دراسة بحثية معينة تأثير مستويات NAD + على الأشخاص الذين يعانون من مرض باركنسون. وخلصت الدراسة إلى أن NAD + يحسن وظيفة الميتوكوندريا في الخلايا الجذعية.

الفوائد الرئيسية الأخرى لكلوريد النيكوتيناميد ريبوسيد

بخلاف الفوائد التي تمت مناقشتها أعلاه ، إليك بعض الفوائد الإضافية المرتبطة بكلوريد نيكوتيناميد ريبوسيد.

  • من المعروف أن NR يعزز قوة العضلات ووظائفها وقدرتها على التحمل ، وبالتالي ، يرتبط استهلاك NR بأداء رياضي أفضل.
  • كما نوقش أعلاه ، فإن إنتاج NAD + الناجم عن NR يصلح الحمض النووي التالف ويوفر الحماية ضد الإجهاد التأكسدي. وهذا بدوره يقلل من فرص الإصابة بالسرطان.
  • حللت دراسة تأثير نيكوتيناميد ريبوسيد على التمثيل الغذائي في الفئران. وخلصت الدراسة إلى أن NR يزيد من التمثيل الغذائي في الفئران. على الرغم من الحاجة إلى مزيد من الأدلة العلمية بشأن هذا الأمر ، يعتقد العديد من العلماء أن نيكوتيناميد ريبوسيد سيكون له تأثير مماثل على البشر ، وبالتالي ، يجب أن يكون مفيدًا في إنقاص الوزن.

نيكوتيناميد ريبوسيد كلوريد

جرعة كلوريد النيكوتيناميد ريبوسيد

أثبتت الدراسات الخمس التي أجريت حتى الآن أن نيكوتيناميد ريبوسيد آمن للاستخدام البشري. ومع ذلك ، فقد أثبتت هذه الدراسات الأمان نيكوتيناميد ريبوسيد كلوريد جرعة الحد للإنسان بين 1,000 إلى 2,000 مجم في اليوم. ومع ذلك ، يجب أن يوضع في الاعتبار أن جميع الدراسات التي حللت سلامة نيكوتيناميد ريبوسيد كان حجم العينة صغيرًا جدًا ، وبالتالي ، هناك حاجة إلى مزيد من البحث في هذا المجال.

الغرض الأساسي من كلوريد نيكوتيناميد ريبوسيد هو توفير كلوريد نيكوتيناميد ريبوسيد أو نياجين للجسم. يتوفر Niagen أو NR عادة في شكلين: أقراص وكبسولات. تجمع العديد من الشركات المصنعة لمكملات نيكوتيناميد ريبوسيد بين NR والمواد الكيميائية الأخرى ، مثل Pterostilbene. على أي حال ، لكي تكون آمنًا ، يوصي معظم مصنعي المكملات الغذائية بالحفاظ على المدخول اليومي من NR بين 250 إلى 300 مجم في اليوم.

هل نيكوتيناميد ريبوسيد كلوريد آمن؟

وجدت الدراسات العديدة التي أجريت حتى الآن أن استهلاك نيكوتيناميد ريبوسيد في حدود 1000 إلى 2000 ملغ يوميًا آمن للاستخدام البشري. ومع ذلك ، نظرًا لأن هناك حاجة إلى مزيد من الدراسات الملموسة في هذا المجال ، يوصي مصنعو نيكوتيناميد ريبوسيد بالحفاظ على المدخول اليومي من NR أقل من 250-300 مجم يوميًا.

على الرغم من أن استهلاك نيكوتيناميد ريبوسيد أو نيكوتيناميد ريبوسيد كلوريد آمن ، إلا أنه يمكن أن يؤدي إلى آثار جانبية مثل الغثيان والصداع وعسر الهضم والإرهاق والإسهال. إذا واجهت أيًا من هذه الأعراض أثناء تناول مكمل NR ، فاستشر طبيبك على الفور. علاوة على ذلك ، نظرًا لعدم وجود أدلة كافية بشأن تأثير نيكوتيناميد ريبوسيد على النساء الحوامل والمرضعات ، يجب على هذه المجموعة الابتعاد عن استخدام مكملات نيكوتيناميد ريبوسيد.

نيكوتيناميد ريبوسيد كلوريد تكملة

إذا كنت تبحث عن نباتي نيكوتيناميد ريبوسيد كلوريد ملحق، نوصي بمكملات Tru Niagen Nicotinamide Riboside. يستخدم هذا الملحق NIAGEN ، منتج NR الحاصل على براءة اختراع للشركة. تتعامل الشركة المصنعة فقط مع مكملات نيكوتيناميد ريبوسيد ، وبالتالي ، يمكن للمرء أن يطمئن إلى أن المكملات التي أنشأتها الشركة ذات جودة عالية جدًا. يأتي مكمل Tru Niagen Nicotinamide Riboside في كبسولات سهلة الاستهلاك ، والتي يسهل ابتلاعها. يجب على المستخدمين تناول كبسولة واحدة فقط يوميًا.

ومع ذلك ، إذا كنت تبحث عن الغلوتين والبيض و BPA والمكسرات والمواد الحافظة والمنتجات الخالية من الألبان ، فإننا نوصي بوضع أموالك في مكمل Thorne ResveraCel Nicotinamide Riboside. يجمع هذا الملحق NR مع مركبات الفلافونويد. يعمل هذان معًا على تعزيز نشاط السرتوين. الأهم من ذلك ، أن Thorne ResveraCel تدعي أنها تقوم بأربع جولات من الاختبار على كل مكمل لها ، وبالتالي فإن مكملات الشركة آمنة تمامًا. علاوة على ذلك ، يتم إنتاج هذه المكملات في منشأة معتمدة من cGMP في الولايات المتحدة ومنشأة معتمدة من TGA في أستراليا.

نيكوتيناميد ريبوسيد كلوريد

حيث لشراء نيكوتيناميد ريبوسيد كلوريد مسحوق بكميات كبيرة؟

زاد الطلب على مكملات نيكوتيناميد ريبوسيد بشكل كبير خلال السنوات القليلة الماضية ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أن لنيكوتيناميد ريبوسيد العديد من المزايا. إذا كنت تتطلع إلى الدخول في سوق مكملات نيكوتيناميد ريبوسيد ، فإن أول شيء يجب عليك فعله هو أن تجد نفسك موردًا موثوقًا وموثوقًا للمواد الخام. إلى أين يشترى نيكوتيناميد ريبوسيد كلوريد مسحوق بكميات كبيرة؟ الجواب هو Cofttek.

Cofttek هي مورد المواد الخام التي ظهرت إلى الوجود في عام 2008 وفي غضون عقد واحد فقط ، رسخت الشركة وجودها في العديد من البلدان. بخلاف إنتاج منتجات موثوقة ، تركز الشركة أيضًا على إحراز تقدم في مجال التكنولوجيا الحيوية والتكنولوجيا الكيميائية والاختبارات الكيميائية. تلتزم الشركة أيضًا بأبحاث الجودة ، مما يمنحها ميزة على الموردين الآخرين في السوق. ال مسحوق كلوريد النيكوتيناميد ريبوسيد التي تقدمها الشركة تأتي على دفعات 25 كجم ويمكن الوثوق بها من حيث الجودة. علاوة على ذلك ، تمتلك الشركة فريق مبيعات ودعم عملاء ممتازين سيهتم بجميع احتياجاتك واستفساراتك في الوقت الفعلي. هذا ، إذا كنت ترغب في شراء مسحوق كلوريد نيكوتيناميد ريبوسيد بكميات كبيرة ، ثق فقط في Cofttek.

المراجع
  1. Conze، D.، Brenner، C. & Kruger، CL Safety and Metabolism of NIAGEN (Nicotinamide Riboside Chloride) على المدى الطويل في تجربة سريرية عشوائية مزدوجة التعمية يتم التحكم فيها بالغفل للبالغين الأصحاء الذين يعانون من زيادة الوزن. جمهورية التشيك9 ، 9772 (2019)
  2. كارلين مي ريمي ، كاي إتش إم رومانز ، ميشيل بي بي مونين ، نيلز جي كونيل ، باس هاككس ، جوليان ميفينكامب ، لوكاس ليندبوم ، فيرا إتش دبليو دي فيت ، تينكي فان دي ويير ، سوزان إيه بي إم آرتس ، إستر لوتجينز ، بوك في شوماكرز ، هيونغ إل إلفرينك ، روبين زاباتا بيريز ، ريكلت هوتكوبر ، يوهان أويركس ، جوريس هوكس ، فيرا ب شروين-هيندرلينج ، إستر فيليكس ، باتريك شروين ، مكملات نيكوتيناميد ريبوسيد يغير تكوين الجسم وتركيزات أسيتيل كارنيتين للعضلات الهيكلية في البشر الأصحاء ، المجلة الأمريكية للتغذية السريرية، المجلد 112، العدد 2، أغسطس 2020، الصفحات 413-426
  3. الحسن ، واي إس ، كلوكوفا ، ك. ، فليتشر ، آر إس ، شميدت ، إم إس ، جارتن ، إيه ، دويج ، سي إل ، كارترايت ، دي إم ، أوكي ، إل ، بيرلي ، السيرة الذاتية ، جينكينسون ، إن ، ويلسون ، إم ، لوكاس ، S.، Akerman، I.، Seabright، A.، Lai، YC، Tennant، DA، Nightingale، P.، Wallis، GA، Manolopoulos، KN، Brenner، C.،… Lavery، GG ​​(2019). يعزز النيكوتيناميد ريبوسيد عضلات الهيكل العظمي البشري المسنة NAD + المستقلب ويحفز التواقيع النسخية والمضادة للالتهابات. تقارير الخلية, 28(7) ، 1717-1728 هـ.
  4. مسحوق كلوريد النيكوتيناميد ريبوسيد

المحتويات

Why We Need Nicotinamide Riboside Chloride

The cosmetic industry is a billion-dollar industry, primarily because human beings are obsessed with the way they look. This is also the key factor why the research around anti-ageing ingredients and products has made such incredible advances in such a short time. Global conglomerates understand that there is money to made from individuals’ desire to stay forever young and thus, have teams in place, devoting days and weeks to find ingredients and products that can enhance skin vitality. Nicotinamide Riboside or Niagen was discovered as a result of this unabated search for anti-ageing products. While most anti-ageing products minimize signs of ageing from the skin, Niagen minimizes signs of ageing within the body. Nicotinamide Riboside or Niagen is the crystal form of Nicotinamide Riboside Chloride and once within the body, it converts into NAD+, which is responsible for healthy ageing as well as various other crucial functions. 

In this article, we cover all aspects of this wonder compound, including its benefits, side-effects and appropriate dosage.

 

What is Nicotinamide Riboside Chloride?

Nicotinamide Riboside Chloride or Niagen is the crystal form of Nicotinamide Riboside, which is an NAD+ precursor vitamin. While Nicotinamide Riboside weighs 255.25 g/mol, Nicotinamide Riboside Chloride weighs 290.70 g/mol and 100 mg of Nicotinamide Riboside Chloride provides 88 mg of Nicotinamide Riboside. NR is considered safe to be used in foods.

Though Nicotinamide Riboside is a form of Vitamin B3, its various properties make it quite different from many of the other members of the vitamin B3 group, such as nicotinamide and niacin. While Niacin causes the skin to flush by activating the GPR109A G-protein coupled receptor, Nicotinamide Riboside does not react at all with this receptor and therefore, does not even cause skin flushing, even when consumed in high dosage amounts of 2000 mg per day. Further, experiments conducted on mice revealed that Nicotinamide Riboside is the NAD+ precursor that led to the highest spike in Nicotinamide Adenine Dinucleotide or NAD+ within the body. 

Nicotinamide Riboside occurs naturally in the human diet and once within the body, it changes to NAD+, which the body needs for a variety of functions. For instance, scientific research has proven that Nicotinamide Riboside Chloride or NAD+ provided by NR improves mitochondrial function as well as insulin sensitivity by activating the sirtuin family of enzymes, which is responsible for regulating oxidative metabolism within the body.

So far, five studies have been conducted to study the safety and efficacy of Nicotinamide Riboside and all of these studies have found the compound to be safe for human usage.

 

Nicotinamide Riboside Chloride Benefits

Before we discuss the benefits of Nicotinamide Riboside Chloride, it is important to clarify that since Nicotinamide Riboside Chloride is the salt from which Nicotinamide Riboside is obtained, the benefits of Nicotinamide Riboside Chloride are same as the benefits of Nicotinamide Riboside.

 

Nicotinamide Riboside Chloride Promotes Healthy Ageing

The NAD+ activated by Nicotinamide Riboside Chloride within the body activates specific enzymes linked with healthy ageing. One such enzyme is sirtuins, which has been linked with overall improved life and lifespan in animals. Scientific studies have proved that sirtuins improve life quality and longevity by reducing inflammation, enhancing the benefits associated with calorie restriction and repairing the damaged DNA. The NAD+ activated by Nicotinamide Riboside Chloride also activates Poly polymerases which are known to repair damaged DNA. Further, several scientific studies have linked the activity of polymerases with an enhanced lifespan. 

 

It Reduces One’s Chances of Developing Heart Diseases

Ageing also increases one’s chances of developing heart diseases. As people advance in age, their blood vessels become thicker and rigid, which in turn, leads to increased blood pressure. When the blood pressure within the vessels increases, the heart has to work doubly harder to pump the blood, which leads to various heart diseases. The NAD+ provided by Nicotinamide Riboside Chloride reverses the age-related changes caused to blood vessels. There is ample scientific evidence to prove that Nicotinamide Adenine Dinucleotide or NAD+ does not only reduce blood vessel stiffness but also regulates the systolic blood pressure.

 

Nicotinamide Riboside Chloride Also Provides Protection to Brain Cells

Nicotinamide Riboside protects brain cells. A study conducted on mice revealed that NR-induced production of NAD+ increased the production of PGC-1 alpha protein by up to 50%. The PGC-1 alpha protein helps protect brain cells against oxidative stress and also improves mitochondrial function. It is, thus, that NR consumption in humans protects against age-induced brain diseases, such as Alzheimer’s and Parkinson’s. One particular research study studied the effect of NAD+ levels on people suffering from Parkinson’s. The study concluded that NAD+ improved mitochondrial function in stem cells.

 

Other Key Benefits of Nicotinamide Riboside Chloride

Other than the benefits discussed above, here are a few more additional benefits associated with Nicotinamide Riboside Chloride.

  • NR is known to enhance muscle strength, function and endurance and therefore, NR consumption is linked with better athletic performance.
  • As discussed above, NR-induced production of NAD+ repairs damaged DNA and provides protection against oxidative stress. This, in turn, reduces one’s chances of developing cancer.
  • A study analyzed the effect of Nicotinamide Riboside on metabolism in mice. The study concluded that NR increased metabolism in mice. Though more scientific proof is needed regarding this, many scientists believe that Nicotinamide Riboside would have a similar effect on humans and therefore, should be helpful with weight loss.

Nicotinamide Riboside Chloride

Nicotinamide Riboside Chloride Dosage

The five studies conducted so far have established that Nicotinamide Riboside is safe for human usage. However, these studies have established the safe Nicotinamide Riboside Chloride dosage limit for human beings between 1,000 to 2,000 mg per day. However, it must be kept in mind that all of the studies that analyzed the safety of Nicotinamide Riboside had a very small sample size and thus, more research is needed in this area. 

The primary purpose of Nicotinamide Riboside Chloride is to essentially provide Nicotinamide Riboside Chloride or Niagen to the body. Niagen or NR is usually available in two forms: tablets and capsules. Many Nicotinamide Riboside supplement manufacturers combine NR with other chemicals, such as Pterostilbene. In any case, to be safe, most supplement manufacturers recommend keeping the daily intake of NR between 250 to 300 mg per day.

 

Is Nicotinamide Riboside Chloride Safe?

The several studies conducted so far have found Nicotinamide Riboside consumption in the range 1000 to 2000 mg per day safe for human usage. However, since more concrete studies are needed in this area, Nicotinamide Riboside manufacturers recommend keeping one’s daily intake of NR under 250-300 mg per day.

Though Nicotinamide Riboside or Nicotinamide Riboside Chloride consumption is safe, it can lead to side-effects such as nausea, headaches, indigestion, fatigue and diarrhoea. If you experience any of these symptoms while taking an NR supplement, immediately consult your doctor. Moreover, since there isn’t enough evidence regarding the effect of Nicotinamide Riboside on pregnant and breastfeeding women, this group should steer away from the use of Nicotinamide Riboside supplements. 

 

Nicotinamide Riboside Chloride Supplement

If you are looking for a vegetarian Nicotinamide Riboside Chloride supplement, we recommend Tru Niagen Nicotinamide Riboside supplement. This supplement uses NIAGEN, the company’s patented NR product. The manufacturing company deals only with Nicotinamide Riboside supplements and therefore, one can rest assured that the supplements created by the company are of very high quality. The Tru Niagen Nicotinamide Riboside supplement comes in easy-to-consume capsules, which are quite easy-to-swallow. Users are required to take only one capsule per day.

However, if you are looking for a gluten, egg, BPA, nuts, preservatives and dairy-free product, we recommend putting your money in the Thorne ResveraCel Nicotinamide Riboside supplement. This supplement combines NR with flavonoids. Together, these two enhance sirtuin activity. More importantly, Thorne ResveraCel claims that it does four rounds of testing on each of its supplement and thus, the company’s supplements are perfectly safe. Further, these supplements are produced in a cGMP certified facility in the United States and a TGA certified facility in Australia.

Nicotinamide Riboside Chloride

Where to Buy Nicotinamide Riboside Chloride Powder in Bulk?

The demand for Nicotinamide Riboside supplements has increased considerably over the last few years, primarily because Nicotinamide Riboside has many advantages. If you are looking to foray into the Nicotinamide Riboside supplements market, the first thing you must do is find yourself a trustworthy and reliable raw materials supplier. Where to buy Nicotinamide Riboside Chloride powder in bulk? The answer is Cofttek.

Cofttek is a raw materials supplier that came into existence in 2008 and in only about a decade, the company has established its presence in several countries. Other than producing reliable products, the company is also focussed on making advances in the field of biotechnology, chemical technology and chemical testing. The company is also committed to quality research, which gives it an edge over other suppliers in the market. The Nicotinamide Riboside Chloride powder  provided by the company comes in batches of 25 kgs and can be trusted for quality. Moreover, the company has excellent sales and customer support team which will take care of all your needs and enquiries in real-time. This, if you want to buy Nicotinamide Riboside Chloride powder in bulk, trust only Cofttek. 

 

References
  1. Conze, D., Brenner, C. & Kruger, C.L. Safety and Metabolism of Long-term Administration of NIAGEN (Nicotinamide Riboside Chloride) in a Randomized, Double-Blind, Placebo-controlled Clinical Trial of Healthy Overweight Adults. Sci Rep9, 9772 (2019)
  2. Carlijn M E Remie, Kay H M Roumans, Michiel P B Moonen, Niels J Connell, Bas Havekes, Julian Mevenkamp, Lucas Lindeboom, Vera H W de Wit, Tineke van de Weijer, Suzanne A B M Aarts, Esther Lutgens, Bauke V Schomakers, Hyung L Elfrink, Rubén Zapata-Pérez, Riekelt H Houtkooper, Johan Auwerx, Joris Hoeks, Vera B Schrauwen-Hinderling, Esther Phielix, Patrick Schrauwen, Nicotinamide riboside supplementation alters body composition and skeletal muscle acetylcarnitine concentrations in healthy obese humans, The American Journal of Clinical Nutrition, Volume 112, Issue 2, August 2020, Pages 413–426
  3. Elhassan, Y. S., Kluckova, K., Fletcher, R. S., Schmidt, M. S., Garten, A., Doig, C. L., Cartwright, D. M., Oakey, L., Burley, C. V., Jenkinson, N., Wilson, M., Lucas, S., Akerman, I., Seabright, A., Lai, Y. C., Tennant, D. A., Nightingale, P., Wallis, G. A., Manolopoulos, K. N., Brenner, C., … Lavery, G. G. (2019). Nicotinamide Riboside Augments the Aged Human Skeletal Muscle NAD+ Metabolome and Induces Transcriptomic and Anti-inflammatory Signatures. Cell reports28(7), 1717–1728.e6.
  4. Nicotinamide Riboside Chloride powder

 

Contents