لماذا نحتاج المغنيسيوم L- Threonate

المغنيسيوم معدن مهم ويستخدمه الجسم في 300 تفاعلات أيضية مختلفة. كما أنها رابع أكثر العناصر وفرة داخل جسم الإنسان. يستخدم الجسم المغنيسيوم لتنظيم ضغط الدم ، وتقلص العضلات ، ونقل الإشارات العصبية وإنتاج الطاقة. بما أن المغنيسيوم هو معدن مهم ، فإن نقصه يمكن أن يؤدي إلى أمراض مختلفة ، بما في ذلك الصداع النصفي وداء السكري من النوع 2 واضطرابات المزاج وأمراض القلب المختلفة. في حين يمكن الحصول على هذا المعدن من العديد من الموارد الطبيعية المختلفة ، بما في ذلك الخضروات والمكسرات والبذور والبقوليات ، يعاني ثلثا سكان العالم من نقصه. وبالتالي ، ينصح الناس في كثير من الأحيان بتناول المغنيسيوم في شكل مكملات غذائية. أحد مكملات المغنيسيوم التي اكتسبت شعبية كبيرة في الماضي القريب هي المغنيسيوم L-threonate.

في هذه المقالة ، نخبرك بكل شيء تعرفه المغنيسيوم ثريونات ولماذا يجب أن تستهلكه. لذا ، تابع القراءة.

ما هو المغنيسيوم L- Threonate؟

حمض Threonic هو مركب قابل للذوبان في الماء تم الحصول عليه من التحلل الأيضي لفيتامين C. عندما يتحد حمض threonic مع المغنيسيوم ، فإنه يشكل ملحًا يسمى Magnesium L-threonate. يمتص الجسم المغنيسيوم L-threonate بسهولة وبالتالي فهو واحد من أكثر الطرق فعالية لجعل المغنيسيوم يصل إلى خلايا الدماغ وأجزاء أخرى من الجسم. المغنيسيوم الذي يوفره المغنيسيوم L-threonate يخدم العديد من الوظائف البيوكيميائية الهامة ، بما في ذلك تنشيط فيتامينات B وإفراز الأنسولين وتكوين ATP وتكوين البروتين والأحماض الدهنية. يلعب المعدن أيضًا دورًا رئيسيًا في تسهيل الأداء السليم للعديد من الإنزيمات. الأهم من ذلك ، أنه يعزز وظيفة الجهاز المناعي عن طريق زيادة الآثار المضادة للفيروسات والأورام للخلايا القاتلة الطبيعية والخلايا اللمفاوية التائية السامة للخلايا.

كما ذكرنا من قبل ، يمكن الحصول على المغنيسيوم من خلال العديد من الأطعمة الغنية طبيعيا بالمعادن. بعض الأطعمة التي تحتوي على المغنيسيوم بكميات كبيرة هي الشوكولاتة الداكنة والأفوكادو والمكسرات والبقوليات والتوفو واليقطين وبذور الشيا والأسماك الدهنية وما إلى ذلك. ومع ذلك ، فإن المغنيسيوم الذي يتم توفيره من خلال المصادر الطبيعية لا يكفي غالبًا للحفاظ على الوظائف البيوكيميائية المختلفة بشكل صحيح وبالتالي ، فإن الطلب على مكملات المغنيسيوم L-threonate قد ازداد بشكل كبير في السنوات القليلة الماضية.

فوائد المغنيسيوم L- ثريونات

دعونا نلقي نظرة على بعض فوائد المغنيسيوم L- ثريونات وحاول أن تفهم لماذا يتمتع مصدر المغنيسيوم بشعبية عالية.

المغنيسيوم L-threonate يحارب بفعالية ADHD

أحد الأسباب الرئيسية لشعبية المغنيسيوم L-threonate هو قدرته على تحسين مستويات المغنيسيوم داخل الدماغ. بما أن الجسم يمتص هذا الملح بسهولة ، فهو طريقة فعالة لجعل المغنيسيوم يصل إلى خلايا الدماغ. يلعب المغنيسيوم دورًا رئيسيًا في تعزيز الصحة الإدراكية - فهو قادر على عكس أعراض شيخوخة الدماغ ، مثل ADHD أو اضطراب نقص الانتباه. نظرًا لأن اضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه هو حالة تستغرق وقتًا طويلاً للتطور ، لا يدرك الأشخاص أنهم مصابون باضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه حتى يصل إلى نقطة يصعب التعامل معها. لذلك ، يلعب المغنيسيوم L-threonate دورًا رئيسيًا في تعزيز الصحة العقلية ، خاصة في حالة كبار السن وإبعاد ADHD.

إنها ذاكرة رائعة و تعزيز المعرفي تكملة

عندما يتقدم الناس في العمر ، يبدأ دماغهم أيضًا في التقلص في الحجم. يحدث هذا بسبب فقدان نقاط الاشتباك العصبي والنتائج في التدهور المعرفي المرتبط بالعمر. أظهرت الدراسات البحثية التي أجريت على مر السنين أن المغنيسيوم L-threonate يعزز كثافة المشابك داخل الدماغ ، مما يؤدي بدوره إلى ذاكرة أفضل ووظيفة معرفية. بكلمات بسيطة ، يمكن للمغنيسيوم الذي يوفره المغنيسيوم L-threonate عكس شيخوخة الدماغ وبالتالي تعزيز الصحة العقلية ، خاصة عند كبار السن.

يساعد على محاربة الاكتئاب والقلق

أصبح الاكتئاب والقلق من المشاكل الشائعة. أجواء عدم اليقين التي أوجدها جائحة COVID-19 الحالي جعلت هذه القضايا أكثر شيوعًا من أي وقت مضى. أظهرت الدراسات بعض الارتباط بين المغنيسيوم والاكتئاب والقلق. بما أن المغنيسيوم يؤثر بشكل مباشر على الجهاز العصبي ، فإنه يمكن أن يجعل الشخص يشعر بالهدوء والاسترخاء. وبالتالي ، يمكن أن يلعب المغنيسيوم L-threonate دورًا رئيسيًا في التخفيف من كل من الاكتئاب والقلق.

إنه يعزز صحة العظام والعضلات

يرتبط نقص المغنيسيوم أيضًا بضعف العظام والعضلات وكذلك التشنجات. وبالتالي ، غالبًا ما يُنصح الأشخاص الذين يعانون من هشاشة العظام بتناول المغنيسيوم L-threonate كمكمل للمغنيسيوم. علاوة على ذلك ، غالبًا ما يُنصح بهذا الملح كدواء مسكن للآلام بعد العمليات الجراحية.

يساعد المغنيسيوم L-Threonate الأشخاص على النوم بشكل أفضل

أظهرت العديد من الدراسات البحثية أنه لكي ينام الشخص بشكل صحيح يجب أن يكون لديه الكمية المناسبة من المغنيسيوم في جسمه. يعمل المغنيسيوم على تنشيط الجهاز العصبي السمبتاوي ، الذي يريح الجسم كله. الأهم من ذلك ، يتحد المغنيسيوم مع مستقبلات GABA داخل الجسم ويهدئ الجهاز العصبي للشخص ، مما يسمح للعقل والجسم بالشعور بالاسترخاء. يضمن المغنيسيوم L-threonate وجود كمية كبيرة من المغنيسيوم داخل الجسم لضمان ليلة من النوم السليم.

فوائد أخرى

بخلاف جميع الفوائد المذكورة أعلاه ، يتم استخدام Magnesium L-threonate أيضًا لمجموعة متنوعة من الأغراض الأخرى. يعطى هذا الملح لتخفيف الألم بعد استئصال الرحم. كما أنها تستخدم لتخفيف آلام الصدر الناجمة عن انسداد الشرايين. وأخيرًا ، فقد ثبت أن هذا الملح يساعد أيضًا في فقدان السمع والألم العضلي الليفي والسكري. بعض الناس يأخذونها حتى لخفض مستويات الكوليسترول لديهم.

المغنيسيوم L- Threonate

جرعة المغنيسيوم L- ثريونات

المغنيسيوم L-threonate هو دواء عن طريق الفم ويمكن تناوله إما على شكل أقراص أو مسحوق. الصحيح جرعة من المغنيسيوم L- ثريونات أو الدواء يعتمد على عمر وصحة الشخص الذي يتناوله وكذلك الغرض الذي يتم تناول الدواء من أجله. بشكل عام ، يُنصح النساء اللواتي تتراوح أعمارهن بين 19 و 30 عامًا بالالتزام بجرعة 310 مجم يوميًا ويجب على الرجال في نفس الفئة العمرية الالتزام بجرعة 400 ملغ يوميًا. يمكن للرجال الأكبر سنا زيادة جرعتهم إلى 420 ملغ يوميا ويجب على النساء في هذه الفئة العمرية استهلاك 360 ملغ من المغنيسيوم L- ثريونات كل يوم للحصول على أفضل النتائج. يمكن للنساء المرضعات أيضًا تناول هذا الدواء. ومع ذلك ، يجب عليهم الاحتفاظ بتناولهم اليومي من المغنيسيوم L- ثريونات أقل من 320 ملغ في اليوم.

إذا كنت تتناول المغنيسيوم L-threonate لظروف معينة ، فسيتعين عليك تعديل الجرعة بناءً على الغرض الذي يتم تناول الدواء من أجله. على سبيل المثال ، إذا كنت تتناول Magnesium L-threonate للمسائل المتعلقة بالهضم ، فمن المستحسن تناول 400-1200 مجم يوميًا. إذا كنت تتناول المكمل لتعزيز الوظيفة الإدراكية ، يجب أن تستهلك 1000 مجم من المغنيسيوم L- ثريونات كل يوم. للحصول على نوم جيد ، يكفي 400-420 مجم من المغنيسيوم L-threonate للرجال و 310 إلى 360 مجم يكفي للنساء.

آثار جانبية ثريوناتي المغنيسيوم

تظهر الأبحاث أن المغنيسيوم L-threonate آمن وجيد التحمل من قبل الجسم عند تناوله بكميات أقل من 350 مجم في اليوم. ومع ذلك ، يمكن أن تؤدي زيادة تناول المغنيسيوم L-threonate إلى آثار جانبية ، مثل الغثيان والقيء ، وما إلى ذلك. إذا واجهت أيًا من هذه الأعراض ، فاستشر الطبيب أو قلل من مقدار جرعتك. يزيد المغنيسيوم L-threonate ، عند تناوله بكميات كبيرة ، من تراكم المغنيسيوم داخل الجسم ، مما يؤدي إلى حالات مثل انخفاض ضغط الدم ، وزيادة معدل ضربات القلب ، وتباطؤ التنفس ، وما إلى ذلك. لذا ، من الأفضل دائمًا استشارة طبيبك قبل البدء في مكمل المغنيسيوم L- ثريونات. هذا الدواء آمن للنساء الحوامل والمرضعات وكذلك للأطفال عند تناوله بجرعات منخفضة.

مكملات المغنيسيوم L- ثريونات

إذا كنت تبحث عن الخير مكمل المغنيسيوم L- ثريونات، نوصي بشراء كبسولات DoubleWoods Magnesium Threonate. تدعي الشركة أن كبسولاتها تعزز التوافر الحيوي للمغنيسيوم للجسم. تدعي الشركة أيضًا أن الكبسولات التي توفرها الشركة تدعم وظيفة الذاكرة وتعزز الوظيفة الإدراكية العامة. كما أنها تساعد المستخدمين على النوم بشكل أفضل. الكبسولات أيضًا خالية من الصويا وخالية من الغلوتين ومصنعة في الولايات المتحدة الأمريكية. تحتوي الزجاجة على 100 كبسولة وتوصي الشركة بتناول كبسولتين إلى أربع كبسولات يوميًا. توفر كل كبسولة 144 ملغ من عنصر المغنيسيوم.

إذا كنت تبحث عن مكمل نباتي وخالي من البيض وخالي من الألبان وخالي من الجوز وغير معدّل وراثيًا ومكملات ثريونات المغنيسيوم من الكوشير ، فنحن نوصي بكبسولات NOW Magtein. تحتوي كل زجاجة على 90 كبسولة وتوفر كل كبسولة 144 ملغ من المغنيسيوم. توصي الشركة بثلاث كبسولات في اليوم - كبسولة واحدة في الصباح وتناول كبسولتين قبل النوم بساعة.

المغنيسيوم L- Threonate

حيث لشراء مسحوق المغنيسيوم L- ثريونات بكميات كبيرة

إذا كنت تتطلع إلى دخول مكمل المغنيسيوم L-threonate ، فأنت بحاجة إلى مورد مواد أولية موثوق به وجدير بالثقة. إذا كنت تبحث عن مكان شراء مسحوق المغنيسيوم L- ثريونات بكميات كبيرة، تسوق في Cofttek. تشتهر الشركة في مجال الصناعة الطبية الحيوية باختباراتها التحليلية النموذجية وقدراتها البحثية عالية الجودة. لدى Cofttek أيضًا فريق إداري ذو خبرة وفريق R&D من الدرجة الأولى مع خبراء من جميع أنحاء العالم.

تأسست Cofttek في عام 2008 وفي غضون بضع سنوات فقط ، أنشأت الشركة اسمًا لها في مجالات مختلفة ، بما في ذلك التكنولوجيا الاصطناعية ، وتطوير المواد الدوائية ، والهندسة الحيوية ، والكيمياء الصيدلانية ، وما إلى ذلك. اليوم ، لدى الشركة عملاء في أمريكا الشمالية والهند وقد ساعدت الصين وأوروبا وسياستها المتمثلة في "أساس الجودة وخدمة العملاء أولاً وخدمة صادقة والمنفعة المتبادلة" على إنشاء عملاء سعداء في جميع أنحاء العالم. يأتي المغنيسيوم L-threonate الذي توفره الشركة في براميل 25 كجم ويمكن الوثوق بكل منتج بجودته العالية. لذلك ، إذا كنت بحاجة إلى مسحوق المغنيسيوم L-threonate بكميات كبيرة ، تسوق في cofttek.com.

المراجع

(1). Sun ، Q. ، Weinger ، JG ، Mao ، F. ، & Liu ، G. (2016). تنظيم كثافة المشابك الهيكلية والوظيفية بواسطة L-threonate من خلال تعديل تركيز المغنيسيوم داخل الأوعية. علم الأدوية العصبية ، 108 ، 426-439.

(2). Mazreku ، IN ، Ahmetaj ، H. ، Aliko ، V. ، Bislimi ، K. ، Halili ، F. ، & Halili ، J. (2017). نشاط الكاتالاز (CAT) و ALT و AST في أعضاء مختلفة من الفئران البيض ألبينو السويسرية المعالجة بأسيتات الرصاص وفيتامين ج والمغنيسيوم- L- ثريونات. مجلة البحوث السريرية والتشخيصية 11 (11).

(3). Mickley، GA، Hoxha، N.، Luchsinger، JL، Rogers، MM، & Wiles، NR (2013). المغنيسيوم الغذائي المزمن L- ثريونات يسرع الانقراض ويقلل من الانتعاش العفوي لنفور الذوق المشروط. الكيمياء الحيوية والسلوك الصيدلاني ، 106 ، 16-26.

(4).المغنيسيوم L- ثريونات (778571-57-6)

المحتويات

Why We Need Magnesium L-Threonate

Magnesium is an important mineral and the body uses it in 300 different metabolic reactions. It is also fourth most abundant element within the human body. The body uses magnesium for blood pressure regulation, muscle contraction, nerve signal transmission and energy production. Since magnesium is such a critical mineral, its deficiency can lead to various diseases, including migraines, type-2 diabetes, mood disorders and different heart diseases. While this mineral can be obtained from several different natural resources, including vegetables, nuts, seeds and legumes, two-third of the global population suffers from its deficiency. It is, thus, that people are often advised to consume magnesium in the form of supplements. One such magnesium supplement that has garnered huge popularity in the recent past is Magnesium L-threonate.

In this article, we tell you everything there is know about Magnesium L-threonate and why you should be consuming it. So, read on.

 

What Is Magnesium L-Threonate?

Threonic acid is a water-soluble compound obtained from the metabolic breakdown of Vitamin C. When threonic acid combines with magnesium, it forms a salt called Magnesium L-threonate. Magnesium L-threonate is easily absorbed by the body and thus, is one of the most effective ways to make magnesium reach brain cells and other parts of the body. The magnesium provided by Magnesium L-threonate serves many important biochemical functions, including activation of B vitamins, insulin secretion, ATP formation and protein and fatty acid formation. The mineral also plays a key role in facilitating the proper functioning of several enzymes. Most importantly, it enhances the function of the immune system by increasing the anti-viral and anti-tumour effects of the natural killer cells and cytotoxic T-lymphocytes.

As mentioned before, magnesium can be obtained through several foods naturally rich in the mineral. Some foods that contain magnesium in high amount are dark chocolate, avocados, nuts, legumes, tofu, pumpkin and chia seeds, fatty fish, etc. However, magnesium supplied through natural sources isn’t often enough to properly sustain various biochemical functions and it is, thus, that the demand for Magnesium L-threonate supplements has increased considerably in the last few years.

 

Benefits of Magnesium L-threonate

Let us look at some of the benefits of Magnesium L-threonate and try to understand why this magnesium source enjoys such high popularity.

 

Magnesium L-threonate Effectively Fights ADHD

One of the key reasons for the popularity of Magnesium L-threonate is its ability to improve magnesium levels within the brain. Since this salt is readily absorbed by the body, it is an effective way to make magnesium reach brain cells. Magnesium plays a key role in boosting cognitive health — it is capable of reversing brain ageing symptoms, such as ADHD or attention deficit disorder. Since ADHD is a condition that takes time to develop, people do not realize they have ADHD until it has reached a point from where it becomes difficult to tackle. Magnesium L-threonate, therefore, plays a key role in boosting mental health, especially in the case of seniors and keeping ADHD away.

 

It Is a Wonderful Memory and Cognitive-Enhancing Supplement

When people age, their brain also begins to shrink in size. This happens due to the loss of synapses and results in age-related cognitive decline. Research studies conducted over the years have shown that Magnesium L-threonate enhances the density of synapses within the brain, which in turn, leads to better memory and cognitive function. In simple words, the magnesium provided by Magnesium L-threonate can reverse brain ageing and therefore, boost mental health, especially in seniors.

 

It Helps Fight Depression and Anxiety

Depression and anxiety have become common problems. The atmosphere of uncertainty created by the current COVID-19 pandemic has made these issues more common than ever. Studies have shown some connection between magnesium and depression and anxiety. Since magnesium directly impacts the nervous system, it can make a person feel calmer and relaxed. Thus, magnesium L-threonate can play a key role in alleviating both depression and anxiety.

 

It Boosts Bone and Muscle Health

Magnesium deficiency is also linked with weak bones and muscles as well as cramps. Thus, people suffering from osteoporosis are often advised to take Magnesium L-threonate as a magnesium supplement. Moreover, this salt is also often advised as a pain-relieving medicine post surgeries.

 

Magnesium L-Threonate Helps People Sleep Better

Several research studies have shown that for a person to sleep properly they must have just the right amount of magnesium in their body. Magnesium activates the parasympathetic nervous system, which relaxes the whole body. More importantly, magnesium combines with the GABA receptors within the body and calms down a person’s nervous system, thereby allowing the mind and body to feel relaxed. Magnesium L-threonate ensures there is ample magnesium within the body to ensure a night of sound sleep.

 

Other Benefits

Other than all the benefits mentioned above, Magnesium L-threonate is also used for a variety of other purposes. This salt is given to alleviate pain after hysterectomy. It is also used to relieve chest pain caused by clogged arteries. Lastly, this salt has also been shown to help with hearing loss, fibromyalgia and diabetes. Some people even take it to lower their cholesterol levels.

Magnesium L-Threonate

Magnesium L-threonate Dosage

Magnesium L-threonate is an oral drug and can be taken either in the form of tablets or powder. The correct dosage of Magnesium L-threonate or drug depends on the age and health of the person taking it as well as the purpose for which the drug is being taken. In general, women aged between 19 and 30 are recommended to stick to a dosage of 310 mg per day and the men in the same age group must stick to a dosage limit of 400 mg per day. Older men can increase their dosage to 420 mg a day and women in that age group should consume 360 mg of Magnesium L-threonate every day for best results. Breast-feeding women can also consume this drug. However, they should keep their daily intake of Magnesium L-threonate less than 320 mg per day.

If you are taking Magnesium L-threonate for specific conditions, you will have to adjust your dosage based on the purpose for which the drug is being taken. For instance, if you are taking Magnesium L-threonate for digestion-related issues, you are recommended to take 400-1200 mg every day. If you are taking the supplement to boost cognitive function, you should consume 1000 mg of Magnesium L-threonate every day. For good sleep, 400-420 mg of Magnesium L-threonate is enough for men and 310 to 360 mg is enough for women.

 

Magnesium L-threonate Side Effects

Research shows that Magnesium L-threonate is safe and well-tolerated by the body when taken in dosage amounts less than 350 mg a day. However, increased Magnesium L-threonate intake can lead to side-effects, such as nausea, vomiting, etc. If you experience any of these symptoms, either consult a doctor or reduce your dosage amount. Magnesium L-threonate, when taken in high amount, increases magnesium buildup within the body, which leads to conditions like low blood pressure, increased heart rate, slowed breathing, etc. Thus, it is always best to consult your doctor before starting with a Magnesium L-threonate supplement. This drug is safe for pregnant and breastfeeding women as well as children when taken in low dosage amounts.

 

Magnesium L-threonate Supplements

If you are looking for a good Magnesium L-Threonate supplement, we recommend buying the DoubleWoods Magnesium Threonate capsules. The company claims that its capsules enhance the bioavailability of magnesium to the body. The company also claims that the capsules provided by the company support memory function and enhance overall cognitive function. They also help users sleep better. The capsules are also soy-free and gluten-free and manufactured in the USA. The bottle contains 100 capsules and the company recommends consuming two to four capsules every day. Every capsule provides 144 mg of elemental magnesium.

If you are looking for a vegetarian, egg-free, dairy-free, nut-free, non-GMO and kosher magnesium threonate supplement, we recommend the NOW Magtein capsules. Every bottle contains 90 capsules and each capsule provides 144 mg of magnesium. The company recommends 3 capsules in a day – one capsule in the morning and take two capsules an hour before sleeping.

Magnesium L-Threonate

Where to Buy Magnesium L-Threonate Powder in Bulk

If you are looking to foray into the Magnesium L-threonate supplement, you need a reliable and trustworthy raw materials supplier. If you are looking for a place to buy Magnesium L-threonate powder in bulk, shop at Cofttek. The company is known within the biomedical industry for its exemplary analytical testing and quality research capabilities. Cofttek also has an experienced management team and a first-class R&D team with experts from around the world.

Cofttek was established in 2008 and within only a few years, the company has created a name for itself in various niches, including synthetic technology, drug substance development, bioengineering, pharmaceutical chemistry, etc. Today, the company has clients in North America, India, China and Europe and its policy of ‘Quality Basis, Customer First, Honest Service, Mutual Benefit’ has helped it create happy customers around the world. Magnesium L-threonate provided by the company comes in drums of 25 kgs and each product can be trusted for its high quality. So, if you need Magnesium L-threonate powder in bulk, shop at cofttek.com.

 

References

(1). Sun, Q., Weinger, J. G., Mao, F., & Liu, G. (2016). Regulation of structural and functional synapse density by L-threonate through modulation of intraneuronal magnesium concentration. Neuropharmacology, 108, 426-439.

(2). Mazreku, I. N., Ahmetaj, H., Aliko, V., Bislimi, K., Halili, F., & Halili, J. (2017). Activity of Catalase (CAT), ALT and AST in Different Organs of Swiss Albino Mice Treated with Lead Acetate, Vitamin C and Magnesium-L-Threonate. Journal of Clinical & Diagnostic Research, 11(11).

(3). Mickley, G. A., Hoxha, N., Luchsinger, J. L., Rogers, M. M., & Wiles, N. R. (2013). Chronic dietary magnesium-L-threonate speeds extinction and reduces spontaneous recovery of a conditioned taste aversion. Pharmacology Biochemistry and Behavior, 106, 16-26.

(4).MAGNESIUM L-THREONATE (778571-57-6)

 

Contents